الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ضجيج بين عشّاق الموضة بعد الانتهاء من عروض الأزياء للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024 في نيويورك (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أحداث في الموضة
أحداث في الموضة
A+ A-

بعد الانتهاء من عروض الأزياء للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024 في نيويورك، ولندن وميلانو وباريس، بدأت أحداث عديدة تظهر في عالم الموضة والجمال، وأدّت الى إحداث ضجيجٍ بين عشّاق الموضة.

 

 

حقيبة فالنتينو

كان الطراز الجديد من فالنتينو للمنتجات الجلديّة، المستوحى من الهلال، هو نجم أحدث عروض الأزياء للدار الإيطاليّة. تجمع حقيبة Garavani VLogo Moon التي صمّمها بيارباولو بيتشولي، المدير الفنّيّ للعلامة التجاريّة، بين الأناقة والأسلوب والعمليّ. مصنوعة من الجلد الناعم مع سلسلة شبكيّة ذهبيّة، هذه القطعة الشبيهة بالمجوهرات مناسبة لكلّ الإطلالات النهاريّة والليليّة. متعدّدة الاستخدامات، ويمكن حملها باليد أو على الكتف بفضل حزام الكتف القابل للإزالة.

 

 
 

كبسولة بأسعار منخفضة H&M X Rabanne

كالعادة، أقامت الشركة السويديّة العملاقة حدثًا من خلال الكشف عن اسم المصمّم التالي الذي ستتعاون معه. هذا العام، جاء دور جوليان دوسينا، المدير الفنّيّ لـ Rabanne، ليتولّى إدارة رفوف H&M. المعروض: قطع معدنيّة، ملابس نوم لامعة، ألوان زاهية، تطريز ذهبيّ... يمكن العثور على قطع الدار بأسعار منخفضة في هذه المجموعة الكبسولة الحصريّة.

 

 

 

 

دار Alexander McQueen

بعد عرض سارة بيرتون الأخير للدار البريطانيّة في أسبوع الموضة في باريس، كشفت دار ألكسندر ماكوين عن اسم مديرها الفنّيّ المقبل. قامت مجموعة Kering بتعيين Seán McGirr، وهو مصمّم أيرلنديّ يبلغ من العمر 35 عاماً، خرّيج مدرسة الأزياء الشهيرة في لندن Central Saint Martins. بعد أن أثبت نفسه في Uniqlo، انضمّ إلى ورش عمل Dries Van Noten ثمّ Jonathan Anderson، ولم يكن معروفاً لعامّة الناس بعد في هذا الدور الجديد، فإنّ مجموعته الأولى منتظرة بفارغ الصبر.

 

 

  

 

حدث Sephora

لأوّل مرّة في فرنسا، نظّمت Sephora حدثاً لعلامتها التجاريّة عبر المحيط الأطلسيّ. ماهو؟ القيام بدعوة جميع عشّاق الجمال إلى موقع موقّت. وفي هذه المناسبة، قامت العلامات التجاريّة بمعاينة منتجاتها الجديدة. وتمكّن الزوّار من زيارة قسم العناية بالأظافر، ووضع مكياجهم وتصفيف شعرهم، واكتشاف المنتجات مع حقيبة الهدايا، وما إلى ذلك. كما تمّ تنظيم المؤتمرات بقيادة خبراء مثل فنّانة المكياج بات ماكغراث أو سارة لي مؤسّسة Glow Recipe. تجربة رائعة في قلب عالم سيفورا واختياراتها المتطوّرة.

 
 
 

جزمة Shark Lock من جيفنشي تثير الضجّة

تعود الجزمة الشهيرة إلى الواجهة بتصميمات جديدة. أعاد ماثيو إم ويليامز، المدير الفنّيّ لجيفنشي، تصميم جزمة القرش التي اشتهر بها بلمسة جريئة. وبالتالي، أصبحت الجزمة متوفّرة الآن بتشكيلة واسعة: نسخة رعاة البقر أو النسخة المزيّنة بالترتر، من الدنيم أو الجلد، مع الكعب العالي أو النعل السميك...  قائمة سيُضاف إليها الموديل الذي يصل إلى الفخذ في الأسابيع المقبلة، المستوحى من أرشيف الدار.

 
 
 

معطف ذو قلنسوة من Canada Goose

أطلقت شركة كندا غوس، خبيرة الملابس الخارجيّة، مجموعتها لخريف وشتاء مستوحاة من المناظر الطبيعية الجبليّة في نيو مكسيكو. وأتيحت الفرصة لتسليط الضوء على سفيراتها الجديدات الفنّانة شيلا أتيم والمخرجة صوفي دارلينغتون بالإضافة إلى لاعبة الهوكي كيمبرلي نيويل. سترة من القماش المعاد تدويره، أو سترة من الكشمير أو حتّى وشاح من الألبكة... وهي تُبرز أحدث القطع للعلامة التجاريّة المعروفة بمظهرها العصريّ والمتطوّر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم