الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

السرطان يخطف المرشحة السابقة لملكة جمال العالم شيريكا دي أرماس عن 26 عامًا (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
وفاة مرشحة ملكة جمال العالم
وفاة مرشحة ملكة جمال العالم
A+ A-

توفيت شيريكا دي أرماس، المرشحة السابقة التي مثّلت ألأوروغواي في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، عن عمر يناهز 26 عامًا. وبحسب المقرّبين منها، فإنّ الشابة كانت تعاني من سرطان عنق الرحم منذ عامين.

وقال شقيقها مايك دي أرماس على وسائل التواصل الاجتماعي: "حلّقي عالياً يا أختي الصغيرة... إلى الأبد". كما أشادت ملكة جمال أوروغواي الحالية، كارلا روميرو، بالمرأة التي كانت بالنسبة لها "واحدة من أجمل النساء اللاتي قابلتهنّ" في حياتها.

كما نعتها ملكة جمال أوروغواي لعام 2021 لولا دي لوس سانتوس في النسخة الإسبانية من صحيفة "20 Minutes"، وقالت: "سوف أتذكرك دائمًا، ليس فقط لكل الدعم الذي قدمته لي، ولكن أيضًا لحبك وفرحك والأصدقاء الذين شاركناهم والذين ما زالوا بجانبي حتى اليوم".

 
 
 
  

"تجربة مليئة بالتحديات"

وخلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، فشلت شيريكا دي أرماس في الوصول إلى قائمة أفضل 30 في المسابقة التي أقيمت في مدينة سانيا (الصين). ولكن في ذلك الوقت، عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، كانت الشابة قد كشفت عن شغفها بمسابقات الموضة والجمال. وصرّحت في عام 2015 قائلة: "أردت دائمًا أن أكون عارضة أزياء. أحب كل ما يتعلق بالموضة وأعتقد أنّه في مسابقة ملكة الجمال، التي هي حلم كل فتاة، ستتاح لي فرصة المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون. أنا سعيدة جدًا لأنّني تمّكنت من عيش هذه التجربة المليئة بالتحديات".

 

بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء، كانت شيريكا دي أرماس تمتلك صالون تجميل حيث تبيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. كما عملت أيضًا كمتطوعة في العديد من الجمعيات مثل مؤسسة "بيريز سكرميني" التي تعمل على علاج سرطان الأطفال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم