الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

جمبسوت ريهانا الذي يبلغ سعره 2900 دولار تمّ بيعه في غضون 24 ساعة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جمبسوت ريهانا
جمبسوت ريهانا
A+ A-

شاهد أكثر من 121 مليون معجب أداء ريهانا في Super Bowl 2023، وأعلنت دار Loewe على وسائل التواصل الاجتماعيّ مؤخّراً أنّها عرضت مجموعة من جمبسوت أحمرَ مستوحًى من فرقة ريهانا الشهيرة في مباراة Super Bowl LVII في شباط الماضي.

 

ريهانا في الجمبسوت الأحمر الشهير من Loewe

 

وقالت الدار في منشورها على وسائل التواصل الاجتماعيّ: "يتميّز الجمبسوت الكارغو بالتفاصيل المستوحاة من بدلة الشحن لمعدّات الطيران كما يتّصف بالتصميم المسرحيّ الديناميكيّ لنهاية الشوط الأوّل".

 

الجمبسوت الشهير متاح على الموقع الإلكتروني لمتاجر التجزئة باللون الأحمر الذي يحاكي إلى حدّ كبير زيّ ريهانا في مباراة السوبر بول، وأيضاً هناك اللون الأسود. وبحسب الموقع، فإنّ البدلة مصنوعة من قماش قطنيّ متوسط الوزن وتزن أكثر من 1.2 كيلوغرام.

 

تشتمل بعض ميزاته على أحزمة للركبة قابلة للإزالة على شكل حرف D، وحزام خصر مطّاطيّ، وجيوب أماميّة بسحّاب. توصف البدلة بأنّها ذات "مقاس مريح" مع بنطال مستقيم الساق و"طول عاديّ". تمّ بيع النسخة الحمراء الخشخاشية من الجمبسوت بالكامل يوم الجمعة، في حين لا يزال هناك عدد قليل من المقاسات المتبقيّة من النسخة السوداء.

 
 

بالنسبة لأولئك الذين لم يتمكّنوا من شراء القطع عبر الإنترنت، تتوفّر بدلات الشحن أيضًا في متاجر Loewe حول العالم، بما في ذلك لندن ومدريد ودبي وأماكن أخرى.

 

وفي شباط الماضي، أحتلّت المغنية مركز الصدارة في استاد ستيت فارم في غلينديل بولاية أريزونا وكانت ترتدي جمبسوت أحمرَ من Loewe مع قطعة صدر بلاستيكية لامعة، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مرتفع في أوّل أداء علنيّ لها منذ عام 2018، كما أعلنت عن حملها الثاني.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم