الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مقتطفات من عروض أزياء أسبوع الموضة في الرياض... وعدنان أكبر يقدّم مجموعة لفتت الأنظار (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أسبوع الموضة في الرياض
أسبوع الموضة في الرياض
A+ A-

بدأت عروض أسبوع الموضة مؤخرًا في الرياض، وقد افتتح الحدث المصمّم السعودي الشهير محمد آشي، وتتالت بعده العروض: تيما عابد، يوسف أكبر، أتيلييه حكايات، بافون، نور الظاهري، فاطمة عبدالقادر، هلا الغرباوي، ودار الهنوف. وكان الحضور كثيفًا جاء من كل أنحاء العالم العربي.

عرض أتيلييه حكايات

تميّز بفساتين السهرة الطويلة المطرّزة، وفساتين على شكل عباءات منفّذة بالقماش المطبّع، بالإضافة الى فستان عرس بقصّة حوريّة البحر.

عرض اتيليه حكايات🖤🤍 #rfw #riyadhfashionweek pic.twitter.com/uVjm5MkWoV

 
 

عرض أزياء نور الظاهري

وقدّمت المصمّمة الإماراتيّة نور الظاهري عرضاً رائعاً يتميّز بالطابع الأوروبي، استعملت فيه الأقمشة الباهظة والقصّات العصريّة والتطريز الناعم.

نوره الظاهري ما رح اشبع من هذا العرض ابداً حرفيه ومستوى رااقي🫶🏽❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥#RFW #Riyadhfashionweek pic.twitter.com/cSS5elPHrQ

 
 
 

عرض أزياء عدنان أكبر

بهويّته المعروفة والتي تتصف بمزيج من الخط العربي والغربي، قدّم المصمّم السعودي المعروف عدنان أكبر مجموعة جميلة إتصفت بباقة من فساتين السترابلس الضيّقة وفساتين مع أكتاف منسدلة على الزندين، بالإضافة إلى بعض الفساتين الفضفاضة والمطرّزة مع أكمام – مشالح. أمّا فستان العرس، فقصّة ثانية، إذ بدا مميّزًا ويفوح منه التاريخ مستوحيًا من ملكة سبأ التي ورد ذكرها في الكتاب المقدّس والقرآن الكريم.

افتتح المصمم عدنان أكبر عروض اليوم بمجموعته الراقية، نتكلم عن المجموعة والمكان والحضور، كل شيء فوق الرائع، نفخر جداً 🇸🇦✨
#riyadhfashionweek pic.twitter.com/5vXBQM9nWw


 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم