الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ألين وطفة بإطلالة صارخة لمناسبة دخول السنة الجديدة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إطلالة ألين وطفة
إطلالة ألين وطفة
A+ A-

ألين وطفة العارضة، والوصيفة، ومقدّمة برامج الموضة، تبدو متعلّقة جداً بعملها، بالرغم من أنّها تلقت الكثير من العروض في حقل التمثيل. فالموضة بالنسبة إليها تجري في عروقها، ولذا ظهرت على إنستغرام لمناسبة حلول رأس السنة الجديدة بفستان مميّز جداً من بوتيك Dolce Farfalla - لبنان.

إطلالة ألين وطفة

 

 اختارت مقدّمة البرامج الجميلة اللون الأزرق للدخول إلى سنة 2024 بفستان من قماش الليكرا الناعم مصمّم بطريقة مميّزة، حيث بدا الجزء الأعلى شبيهاً بالكورسيه مع حمّالات سباغتّي. تمّت تغطية جزء واحد من حمّالة الصدر بوردة كبيرة بيضاء مطرّزة بالترتر، تخرج منها أغصان رفيعة تلتفّ حتى أعلى الخصر. أمّا الجزء السفلي الذي بدا غير متماثل فتمّ تقويره على أسفل الورك بشكل دائريّ، ليظهر جمال ساقَي الوصيفة السابقة وقامتها الممشوقة المتناسقة. وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح بكعب خنجر وأحزمة حول مشط وكاحل الرِجل.

من حيث الجمال،  أرخت شعرها المموّج الطويل الأسود على جانب واحد، واعتمدت المكياج الخفيف: أيلاينر، ماسكارا وأحمر شفاه نيود.

وكتبت في منشور قرب الصورة بالإنكليزيّة: "سوف يقترب المرح والفرح والسعادة والسلام والحبّ والحظ، مع أمنيتي الخاصّة، سنة جديدة سعيدة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم