الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

أجمل إطلالة لنجود الرميحي بالعباءة من بين الشهيرات العربيّات (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي
A+ A-

صحيح أنّ شهر رمضان الكريم هو شهر فضيل للصيام والصلاة، إلّا أنّه ببعده الاجتماعي يجمع الأحبّة والأقارب والعائلات، ويُقيم في جلسات الإفطار، في أحيان كثيرة، "منافسات" على ارتداء أجمل العباءات والقفاطين في كلّ المجتمعات العربيّة، لكون العباءة والقفطان متصلين التراث العربي وحكايات العروبة.

 

إطلالة نجود الرميحي من توقيع دار هيا الراجحي

 

أخيرًا، ارتدت مؤثّرة الموضة السعوديّة المعروفة نجود الرميحي عباءة مميّزة من توقيع الدار السعوديّة هيا الراجحي للعباءات. العباءة من بين أبرز العباءات التي ظهرت بها الفنّانات والمؤثرات حتى الآن. بدا اللون الأزرق على نجود رائعًا جدًا بفضل سمرتها الجذّابة. نفّذت العباءة بالتول الناعم المطرّز بالخيوط الذهبيّة والورود الملوّنة الجميلة، وتميّزت بأكمام واسعة.

 

المميّز في الإطلالة كان الوشاح الطويل المطرّز، والمرفوع على رأس نجود، وينتهي بذيل طويل يسير خلفها بهالة مهيبة. لم تضع المؤثرة السعوديّة على وجهها سوى القليل من الكحل العربيّ وأحمر الشفاه.

 
 

كتبت نجود الرميحي في منشور على إنستغرام: "من وحي نجد، من وحي أرض التاريخ والمجد والحضارة يوم بدينا أول حكايتنا، حكاية نكتبها بالذهب ونسطّر حروفها لأجيال جاية. هي حكاية حب ما تنتهي، هي حكاية فخر".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم