الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ملكة جمال ألاباما "مصدومة" بسبب انتقادات الجمهور... ورسائل داعمة: "لديها قلب من ذهب" (فيديو)

المصدر: "النهار"
من مسابقة ملكة جمال ألاباما لعام 2024.
من مسابقة ملكة جمال ألاباما لعام 2024.
A+ A-
تُوّجت سارة ميليكين ملكة جمال ألاباما لعام 2024 ضمن مسابقات ملكة جمال أميركا الوطنية، ممّا أثار بلبلة وجدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب "وزنها الزائد"، الذي "لا يتوافق مع معايير الجمال العالمية"، بحسب المنتقدين.

وردّت ميليكين على "المنتقدين الذين وصفوها بأنها "مصدر إحراج غير صحي"، قائلةً: "حتى الشيء الذي تكتبه على الشاشة يمكن أن يكون له انطباع دائم لدى الناس".

وأضافت: "على الرغم من أنّني لست في هذه المرحلة، فإن ذلك يمكن أن يدفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المظلمة للغاية لأنفسهم".

ومن بين التعليقات القاسية كان تعليق بلين توم ميروتس، الذي كتب: "اعتقدت أنّها كانت مسابقة ملكة جمال".
 
 


وأضاف راندي هيكس: "هل يعتبر هذا جذّاباً بالفعل في ألاباما؟".

وقال جون ماسون: "كان ينبغي أن تفوز بـJack in the Box"، في إشارة إلى سلسلة الوجبات السريعة.

وكان آخرون أكثر لطفاً، إذ قالت تريسي ستيفنز بروكس: "هذه السيدة الشابة لديها قلب من ذهب، وسوف تُقدّم يد المساعدة لأيّ شخص يحتاج إليها. إنّها جميلة، ذات أسلوب وجرأة، ولديها الكثير من الرقي".

وأضافت سامانثا ثراش داف: "فخورة جدّاً بها! لقد شاهدناها طوال عطلة نهاية الأسبوع، وصلّينا بشدة من أجل أن تعود إلى المنزل بهذا اللقب! إنّها شابة رائعة وجميلة وسوف تقوم بأشياء عظيمة!".
 
 


وأضاف ديفيد جونيور: "من الرائع ألّا أرى أخيراً شخصاً يبلغ وزنه 100 رطل، ذا شعر أشقر وعيون زرقاء يريد أن ينتصر السلام العالمي!... تهانينا لألاباما ولهذه الملكة!".

وجاء في تعليق آخر: "هي الآن مصمّمة على عدم السماح للانتقادات القاسية بأن تُعيقها، وهي تستعد للنهائي الوطني الذي سيقام في فلوريدا خلال عيد الشكر".

وعلّقت ملكة جمال ألاباما على هذه الإشادات الإيجابية قائلةً: "سأكون صادقة، كلماتهم يمكن أن تؤذي، حتى لو كانت عبر الإنترنت. لطالما أردت نشر الإيجابية".

وكان فوز ميليكين هو محاولتها الثالثة في المسابقة، التي تقول إنّها تأمل في تعزيز "الصورة الذاتية الإيجابية من خلال تعزيز الجمال الطبيعي في الداخل".
 
ووفق المنظّمين، فإنّ "التسجيل في المسابقة يعتمد على "الشخصية والثقة والتواصل".
 
 
وجاء في الموقع: "إنّ تقويم الأسنان، والنظارات، ومشاكل الجلد، والأطوال والأوزان والمظهر المتفاوت، كلها جزء من خلق الفرد الخاص والفريد الذي أنت عليه والذي نريد الاحتفال به"."

من جهتها، اعترفت ميليكين بأنّها "صُدِمَت" من ردود الأفعال على فوزها، لكنها تلقّت منذ ذلك الحين دفقاً من الدعم من جميع أنحاء العالم، واكتسبت 2500 متابع عبر إنستغرام وفايسبوك في ليلة واحدة.

وقالت ميليكين بعد فوزها: "بغضّ النظر عن شكل جسمك، وبغضّ النظر عن المكان الذي أتيت منه، يمكنك القيام بأي شيء تضعه في ذهنك... لقد التقيت بالعديد من النساء الرائعات والمتميزات. كان هذا بالتأكيد الجزء الأفضل".
 
كما شدّدت ميليكين على أنّ الأمر ليس سهلاً بالنسبة لضحايا التنمّر عبر الإنترنت، وحضّت الناس على أن يكونوا أكثر لطفاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم