النهار

بإطلالة ألماسية.. ريهانا توضح حقيقة اعتزالها (فيديو)
المصدر: "النهار"
بإطلالة ألماسية.. ريهانا توضح حقيقة اعتزالها (فيديو)
إطلالة ريهانا.
A+   A-
نفت الفنانة العالمية ريهانا تكهنات الجمهور بشأن اعتزالها الفنّ، في أحدث إطلالة لها.

وبدأت أخبار الاعتزال تُلاحق ريهانا بعد الصور التي نُشرت لها في نيويورك، وهي ترتدي قميصاً كُتِب عليه "متقاعدة"، إلا أنّها أوضحت استعدادها للعودة إلى الاستوديو لطرح ألبومها الجديد الذي سيحمل اسم "R9".

وعلّقت قائلة: "الموسيقى بالنسبة إليّ اكتشاف جديد".

ريهانا التي ابتعدت لفترة عن عالم الفنّ للتركيز على دور الأمومة، أشارت إلى أنّ طفليها قدّما لها الإلهام خلال تحضيراتها للعودة إلى الاستوديو والبدء بتسجيل الأغاني الخاصة بالألبوم".
 


وأطلّت ريهانا بشعرها الطبيعي المجعّد والقصير باللون الأشقر العسلي، خلال طرح المجموعة الجديدة للعناية بالشعر من "فانتي بيوتي"، وهي العلامة التجاريّة الخاصة بها.

واختارت اللون الأحمر البرغندي لأحدث إطلالة لها، فارتدت معطفاً فضفاضاً، وتنورة طويلة من الجلد الـ"مات"، من تصميم "بوتيغا فينيتا"، كما زينت إطلالتها بمجوهرات ضخمة من الياقوت والألماس من توقيع دار "David Webb". اعتمدت في مكياجها على درجات الوردي الذهبي للجفون مع الأيلاينر الذي حدّد عينيها بدقّة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه البني اللمّاع.
 


الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.