الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

نجمات اخترن نقشة الورد... حصّتها ثابتة لهذا الموسم (صور)

المصدر: "النهار"
ممثلات اخترن نقشة الورد.
ممثلات اخترن نقشة الورد.
A+ A-
لا تغيب نقشة الورد بتاتاً عن صيحات الموضة، خصوصاً في هذه المواسم، وذلك لمدى الروعة والنعومة التي تطبعها على مختلف قطع الملابس. والمميّز بهذه النقشة أنّها تمنح الفرصة لتنسيقها مع الكثير من الخامات الأخرى، كما أنّها تليق بمختلف الأوقات ويمكن اعتمادها للإطلالة اليوميّة وحتّى الرّسميّة للمناسبات.
وكانت هذه النقشة اختيار النجمات لإطلالاتهنّ أيضاً.
 
في إطلالة صيفيّة بامتياز، اختارت الممثلة والفنانة سيرين عبدالنور نقشة الورد مع فستانها الكاجوال الذي اعتمدته خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في البحر الأحمر. واكتمل "لوك" عبدالنور مع تسريحة شعر ناعمة مرفوعة ومكياج يرتكز على إظهار إشراقة البشرة.
 
 
كما نسّقت الممثلة مي عمر التنورة الطويلة الواسعة مع القميص الأبيض الذي لا يغيب بدوره عن مواسم الموضة. ويتناغم البيج مع الأخضر والأحمر لتكوين نقشة الورد المميّزة التي زيّنت التنورة.
 
 
أما في إطلالة الفنانة روان بن حسين، فقد جمع فستانها مجموعة من الدرجات المتناغمة، وأُضيفت حبّات الخرز اللمّاع لتزيد من روعة القماش.
 
 
إطلالة في قمّة الأناقة ظهرت فيها أخيراً الممثلة درّة زروق خلال جلسة تصوير خضعت لها بين أحضان الطبيعة. ويكتسح الورد الأبيض والزهري فستانها الطويل، بالاضافة إلى التصميم المميّز على الظهر. وحمل الفستان الذي تألقت به زروق توقيع دار "أوسكار دي لارينتا".
 
 
 
 
وخلال تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كداب"، ظهرت الفنانة سميرة سعيد بسلسلة من الإطلالات المُختلفة، بينها هذا اللوك الذي فيه السروال بنقشة الورد وكذلك الرباط على رأسها الذي أضاف لمسة جماليّة على تسريحة شعرها المرفوع.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم