الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

نجمات ومدوّنات موضة خلال فترة الحمل (صور)

المصدر: "النهار"
نجمات ومدوّنات موضة خلال فترة الحمل.
نجمات ومدوّنات موضة خلال فترة الحمل.
A+ A-
يتابع الجمهور في الفترة الأخيرة إعلان عدد من الشخصيات المشهورة عن حملهن، إذ يحرصن على مشاركة صورهنّ وإطلالاتهنّ في لحظات تسليط الضوء على تجربة الحمل والاستعداد لخوض تجربة الأمومة.
 
أعلنت الإعلاميّة اللبنانيّة جيسيكا عازار مع صور معبّرة عن حملها الثاني من زوجها رجل الأعمال محمد صوفان. وكشفت عازار أنّها بانتظار ولادة طفلة من خلال الكريمة باللون الزهري داخل قالب الحلوى. وعلّقت على اللقطات المصوّرة التي ظهرت فيها مع ابنها فهد، قائلة: "مباركة للمرّة الثانية".
 
يُذكر أنّ جيسيكا أنجبت "فهد" في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركيّة.


وبالأسود والأبيض، شاركت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون متابعيها عبر حسابها في إنستغرام سلسلة من الصور الجديدة لها خلال فترة الحمل، وكتبت: "حسناً كفاية... الآن أنا جائعة". أمّا عن إطلالتها في جلسة التصوير فكانت بسيطة وناعمة وارتكزت على فستان أسود مع بعض الأكسسوارات.

وفاجأ منذ فترة المغني جاستن بيبر جمهوره بجلسة تصوير أعلن من خلالها عن حمل زوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر التي تألّقت بفستان باللون الأبيض من توقيع Saint Laurent وتحديداً من تصميم أنتوني فاكاريل، وظهرت في مراحل متقدّمة من حملها.

وبعد سلسلة الصور التي شاركتها هايلي مع متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، تمكّن الجمهور من التكهّن بجنس جنينها، إذ كتبت: "أزهار الكرز الصغيرة على أظفاري، أزهار الكرز الصغيرة في بطني"، وهكذا أكّدت لمتابعيها أنّها في انتظار ولادة فتاة.
 
 
نورا العشماوي أعلنت عن حملها بطفلها الأوّل في الأسابيع الماضية عبر فيديو مميّز مع زوجها خالد الهريني. ووثّق الثنائي الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل أفراد العائلة والأصدقاء بعد الافصاح عن خبر الحمل.
 
وتُشارك نورا متابعيها عبر انستغرام الكثير من الصور والفيديوات المنوّعة ومنها الطريفة خلال فترة حملها، بالاضافة إلى الصور المميّزة مع زوجها خالد.


بدورها، خصّصت مدوّنة الجمال والموضة العراقية مينا الشيخلي مجموعة من الصور لها خلال فترة الحمل بطفلها. وفي الساعات الماضية، نشرت صورة جديدة لها مع زوجها الإسباني نيلسون سيريرا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم