الأحد - 30 حزيران 2024

إعلان

درّة زروق بتطريزات الورود خلال عرض جورج وجاد حبيقة... وجديدها تصاميم الألبسة الجاهزة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
درّة زروق.
درّة زروق.
A+ A-
اختارت درّة زروق نمط تطريزات الورود لحضور عرض أزياء جورج وجاد حبيقة للخياطة الراقية في باريس، بعدما كشفت عن تصاميم دارها للألبسة الجاهزة Maison Dorra Zarrouk الذي ستفتتحه قريباً في مصر.

تنسيق: محمد أشرف
مكياج: منى جمال
تصوير: Anum Sajjad
 
 

تميّز فستان درّة الذي اختاره لها خبير المظهر محمد أشرف من مجموعة الخياطة الراقية للمصمّميْن جورج وجاد حبيقة بقصّة طويلة واسعة، وهو من دون حمّالات ومحدّد الخصر، وقد برزت فيه تطريزات الورود الحمراء الكبيرة على الشيفون الأبيض، وانتعلت درّة صندلاً فضّياً منمّقاً بأحجار كريستالية برّاقة.


وكانت درّة قد ارتدت في اليوم الأول الذي حضرت فيه عروض الموضة في باريس، فستاناً من دون حمّالات، بلونيْ الأسود والأبيض العاجي، جمع بين توليفة الساتان والتول، وهو مميّز بقصّة خصر منخفضة مع تنورة شفافة طويلة ومنسدلة، اختارته من مجموعة الألبسة الجاهزة من دارها الخاص Maison Dorra Zarrouk. كما تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس.

 
الجدير ذكره، أن النجمة التونسية، بدأت تروّج لمجموعة أزيائها الخاصة في بداية حزيران (يونيو)، وأعلنت عن اقتراب موعد افتتاح دار الأزياء الخاص بها في مصر مع نشر صور لبعض التصاميم على صفحة "إنستغرام" الخاصة بالدار، إليكم بعضاً منها:
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم