الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

كارلا حدّاد في أزياء صيفية منعشة ومريحة (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كارلا حدّاد.
كارلا حدّاد.
A+ A-
في فصل الصيف تحلو الإجازات في البلدان التي تتمتّع بشواطئ رائعة ومنها جزيرة قبرص التي اختارتها الإعلاميّة كارلا حدّاد للتمتّع بإجازتها مع ابنتها، وتألّقت بأزياء صيفيّة منعشة ومريحة.

 
في أحدث صور شاركتها مع متابعيها من إجازتها، ارتدت كارلا تنّورة بيضاء قصيرة بتفصيل طبقات من الكشاكش، أقرنتها مع "بودي سوت" أسود دُوّن عليه "عش من أجل عطلة نهاية الأسبوع" Live for the Weekend من علامة Blkdnm بقيمة 50$، ووضعت نظّارات شمسيّة من علامة Mykita.
 
 
 


في إطلالة مختلفة مع خلفيّة البحر، تألّقت كارلا بفستان طويل من دون حمّالات مطبّع برسومات ملوّنة، ومميّز بقصّة غير متماثلة الطول وبتفصيل طبقات من الكشاكش مع خصر محدّد من تصميم Saaksha & Kinni، أقرنته مع شبشب من الجلد البنّي Oran Sandals بقيمة 695 جنيهاً استرلينياً من Hermes، ووضعت نظّارات شمسيّة MU54YS Sunglasses in Purple من علامة Miu Miu بقيمة 374$.
 
 
 

ومن إطلالاتها الصيفيّة أيضاً، اختيارها لسروال "برمودا" بلون القرفة، أقرنته مع "جيليه" من الدنيم الأزرق، وحقيبة كتف Pochette Metis من Louis Vuitton بقيمة 2,620$، كما انتعلت حذاءً رياضيّاً باللون الأصفر مخطّط باللون القرميدي Gazelle Leder Sneakers بقيمة 123 يورو من Adidas. كذلك، وضعت نظّارات شمسيّة بلونيْ البنّي والعسلي Triomphe 01 Oval Sunglasses in Tortoiseshell بقيمة 355 يورو من Celine.
 
 
 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم