الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

فستان زفاف راديكا ميرشانت... "قصّة خياليّة عادت إلى الحياة" (صور)

المصدر: "النهار"
العروس راديكا ميرشانت.
العروس راديكا ميرشانت.
A+ A-
بدت راديكا ميرشانت آتية مباشرة من القصص الخيالية في حفل زفافها إلى أنانت أمباني، والذي بلغت كلفته وفق التقادير 600 مليون دولار أميركي.
 
وحرصت ميرشانت على أزياء العروس التقليدية في الهند، فأطلت وفق التقليد الغوجاراتي "بانيتار" المتمثل في ارتداء العرائس اللونين الأحمر والأبيض، بزي مزخرف استغرق صنعه أكثر من 40 يومًا، من غاجرا الحرير الخوخي وخيوط الذهب، من قبل دار الأزياء الراقية "أبو جاني سانديب خوسلا" والحرفيين فيجاي كومار ومونيكا موريا.
 
ووصفته منسّقة أزياء ميرشانت ريا كابور بأنه "قصة خيالية عادت إلى الحياة".
 
 
 
 
 
وأطلت العروس بمجموعة Zardozi ذات القطع العاجية من غاغرا (تنورة) بثلاثة حدود حمراء مع ذيل قابل للفصل يبلغ طوله حوالي سبعة أقدام، تميّزت بزخرفة الأحجار والترتر من الأعلى إلى الأسفل، وطرحة رأس بطول 5 أمتار و"دوباتا" (وشاح يشبه الشال) كتف من القماش المطرز بالكامل.
 
وتم تزيين الأحذية الزهرية والمطرزة يدويًا بالحجارة الكريمة والترتر ولمسة من الريشام الأحمر.
 
وتزيّنت العروس في زفافها بقلادة ضخمة متدلية من الألماس والزمرد، مع أقراط الأذنين المتدلية، نسّقتها مع أساور مرصعة أيضاً بالألماس والأحجار الكريمة.
 
وقبل"vidai"، وهو الحفل الذي تقوم فيه العرائس الهنديات بتوديع أقاربهن بشكل رمزي قبل الانضمام إلى عائلة العريس، ارتدت ميرشانت زياً فاخراً باللونين الأحمر والذهبي يضم بلوزة منسوجة، ولينغا، وحجابًا وغطاء رأس مطرزًا.
 
 
 
ومن الناحية الجمالية، وضعت العروس أحمر شفاه لامع بيد خبير المكياج لوفيلين رامشانداني، بينما تولى مصفف الشعر هيرال بهاتيا تسريحة شعرها، بفرق نصفي مع كعكة وخصلات منسدلة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم