الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

منسقة إطلالات راديكا أمباني تكشف عن تفاصيل فستان زفافها في اليوم الثاني

المصدر: "النهار"
راديكا أمباني في أوّل أمسية لها كزوجة أنانت أمباني.
راديكا أمباني في أوّل أمسية لها كزوجة أنانت أمباني.
A+ A-
تألّقت راديكا ميرشانت في أوّل أمسية لها كزوجة لـ أنانت أمباني (نجل أغنى رجل في آسيا) وهي ترتدي زيّ العروس التقليديّ في الهند، ذي التطريز اليدوي الدقيق من الـ"زردوزي" الذهبي الأصلي.

وقد جاء الفستان نتيجة تعاون بين المصمم الهندي أبو جاني سانديب خوسلا مع الفنان والنحات الهندي المعاصر جاياسري بورمان، والمصممة ريا كابور، لتصميم فستان العروس المميّز في اليوم الثاني لزفافها.
 


وشاركت ريا كابور، منسقة إطلالات راديكا، تفاصيل فستان العروس في اليوم الثاني من احتفالات الزفاف الرسمي، عبر حسابها في إنستغرام، قائلة: "لإعادة إحياء لوحة "جاياسري"، رسمت 12 لوحة من لوحات الـ "ليهينغا" يدوياً على قماش إيطالي خاصّ. يتميز ثوب (راديكا) بجمال جاياسري الأسطوريّ المثاليّ، ويحتفي باتحاد أنانت مع راديكا من خلال صور ذات مغزى عميق".

وعن الحيوانات المرسومة على ثوب العروس، قالت كابور: "يصور ولع أنانت بالحيوانات، لا سيما الفيلة التي تُعتبر ميمونة وجميلة".
 


وتابعت: "تتميز الحرفية بتطريز يدوي دقيق من الزردوزي الذهبي الحقيقي. بحر برّاق من الترتر يضيء على أكثر المساحات تعقيداً من فن جاياسري، ويقترن مع بلوزة مطرّزة يدويًا بالكامل على يد حرفيين بارعين"، لافتة إلى أن هذا الثوب "يعكس بهجة البدايات الجديدة وإثارة العيش مع حب حياتك".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم