الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

فاتنة باللون الأرجواني... كيت ميدلتون في إطلالة جديدة مع الأميرة شارلوت (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الأميرة كيت ميدلتون وابنتها شارلوت.
الأميرة كيت ميدلتون وابنتها شارلوت.
A+ A-
استقبل الجمهور أميرة ويلز كيت ميدلتون بحفاوة لحظة وصولها برفقة ابنتها الأميرة شارلوت لحضور نهائي بطولة كرة المضرب للرجال، في ثاني ظهور علني لها منذ أن كشفت جراحة خضعت لها قبل 6 أشهر عن إصابتها بالسرطان، مع خضوعها لعلاج وقائي حالياً.
 
 
وقد دخلت كيت أرض ملعب ويمبلدون وسط تصفيق حار، وبدت فاتنة باللون الأرجواني الذي أضفى الحيويّة على ملامح وجهها، وقامت بتسليم كأس الفوز النهائي للاعب الإسباني كارلوس ألكاراز.

 
 
 

 

فستان كيت تميّز بالأناقة الكلاسيكيّة، وهو بقصّة منسدلة ومحدّدة الخصر معتدلة الطول مع كًمّيْن قصيريْن، وبتفصيل الزمزمة عند الصدر Cecilia Lilac Midi Dress بقيمة 1,070 جنيهاً استرلينياً من علامة Safiyaa. وقد زيّنت كيت الجانب الأيسر عند أعلى صدرها بإكسسوار على شكل عقدة سوداء مطبّعة بمربعات صغيرة أرجوانيّة اللون. كما انتعلت كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف من الجلد بلون البيج Lucia Tan Slingback Pumps بقيمة 310 يورو من Camilla Elphick، وحملت حقيبة يد بلون كندرتها Milly Nude Leather Mini Handheld Bag من LK Bennett. وخلال المباراة، وضعت كيت نظّارات شمسيّة داكنة VB644S Sunglasses in Black من Victoria Beckham، كما تزيّنت بقرطيْن متوسطيْ الحجم Sabine Medium Hoops Earrings بقيمة 650$ من By Pariah Fine Jewellery، ووضعت حول معصم يدها سواريْن من Halcyon Days قيمة كل واحدة منهما 125 جنيهاً استرلينياً.

 
 
 

بدورها الأميرة شارلوت بدت، رغم صغر سنّها، أنيقة جداً بفستانٍ من الشيفون الكحلي اللون منقط بالأبيض Girls Blue Chiffon Polk a Dot Dress من علامة Guess، تميّز بقصّة واسعة وقصيرة بحدود الركبتيْن، وبتفصيل الكشاكش عند أطراف الفستان وكُميْه القصيريْن، كما أنّه محدّد الخصر بحزامٍ معقود على شكل فراشة. كذلك، انتعلت الأميرة الصغيرة كندرة بيضاء بكعبٍ مسطّح، ووضعت نظّارات شمسيّة ورديّة شفّافة RB9064S Kids Sunglasses in Polished Transparent Pink with Clear Gradient Red Mirror Red Lenses من علامة Ray-Ban.
 
 
 


شقيقة الأميرة كيت، بيبا ميدلتون حضرت المباراة في الصفوف الأماميّة إلى جانب الأميرة شارلوت، وتأنّقت بفستانٍ أبيض مطبّعٍ برسومات الأزهار الناعمة بلونيْ الكرزي والوردي الزاهي، وهو مميّز بقصّة منسدلة معتدلة الطول، ومحدّدة الخصر برباطٍ وردي معقود على شكل فراشة، وبتفصيل الكشاكش من Peony Teaberry Floral Midi Dress من Beulah London. كما حملت حقيبة مخلب بلون البيج الحيادي Natasha Clutch in Biscuit بقيمة 394 جنيهاً استرلينياً من Emmy London. كذلك، وضعت نظّارات شمسيّة مدوّرة من Chanel.
 
 
الكلمات الدالة
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم