الخميس - 22 آب 2024
close menu

إعلان

نادين نسيب نجيم بالحرير من نيكولا جبران وتصميمين آخرين لبنانيين (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الممثلة نادين نسيب نجيم.
الممثلة نادين نسيب نجيم.
A+ A-
أطلقت نادين نسيب نجيم مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل خاصتها، وللمناسبة خضعت لجلسة تصوير لترويج تلك المستحضرات، وتألّقت بأكثر من تصميم مبهر من اختيار وتنسيق خبير المظهر جوني متى.
 
مكياج: ميشال كيواركيس
تصوير: ميشال تقلا
 
في أحدث صور نشرتها، تألّقت نادين بفستان طويل من ساتان الحرير البرونزي مكشوف الكتفيْن بقصّة حورية البحر وتفصيل الزمزمة والثنيات، من المصمّم اللبناني-العالمي نيكولا جبران، وهو منحوت عند الخصر مع كُمّيْن طويليْن على شكل قفّازي "أوبرا" موصوليْن بالفستان الذي يعكس ألوان البودرة البرونزيّة المعزّزة للألق التي أطلقتها النجمة اللبنانيّة.
 
 
 
 
وفي إطلالة مختلفة لترويج البودرة الثنائيّة البرونزيّة، بدت نادين فاتنة بتصميم رائع من اللبناني-المصري أحمد الفزايري، جمع بين "كورسيه" بدون حمّالات وتنّورة طويلة ومنسدلة بتفصيل الزمزمة والثنيات الصغيرة، مكشوفة على طول الساق اليسرى ومقرونة مع ذيل طويل من ساتان الحرير بلون البيج-الذهبي الفاتح، كما انتعلت كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف بلون فستانها ومنمّقة بالكريستال البرّاق. كذلك، تزيّنت نادين بعقد على شكل ثعبان بتوليفة من أطواق شبكيّة ذهبيّة مرصّعة بثعابين صغيرة مرصّعة بالماس The Snake Mesh Necklace من Jude Jewels، ووضعت سواراً عريضاً من الذهب حول معصم يدها اليسرى من تصميم Chadia Hamati Jewelry.
 
 
 

وفي صور مغرية داخل مغطس الحمّام، في حملة ترويجيّة لملمّع الشفاه خاصتها، ارتدت نادين فستاناً من التول مكشوف الكتفيْن، وهو مطرّز يدوياً بـ 25 ألف حجر من الكريستال البرّاق، من تصميم جاد غندور.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم