الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

نيكول سابا في فساتين البحر... أغنيّة صيفيّة تضج بالحياة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
نيكول سابا.
نيكول سابا.
A+ A-
بأكثر من إطلالة تعكس أجواء البحر والصيف المبهجة، صوّرت نيكول سابا أغنيتها الجديدة "الكت كاتي" من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، وسرقت القلوب بدلعها وأنوثتها الطاغية.
 


وقد أطلّت نيكول في أول الفيديو المصوّر بفستانٍ طويل ومنسدل ذي كتف واحدة بلونيْ الأزرق والأخضر المائي، معقود عند الخصر من الجهة اليمنى ومفتوح على طول الساق من الجانب نفسه، أقرنته مع قرطيْن مدوّريْن كبيريْن، وسوار ذهبي منمّق بالفيروز من Moon Blush Design من تصميم كارلا الصايغ.
 

 
وفي الإطلالة الثانية، ارتدت نيكول "مايوه" من قطعة واحدة بلون وردي مكشوف على طول الصدر، أقرنته مع تنّورة طويلة مطبّعة برسومات ملوّنة معقودة حول الخصر، وتزيّنت بقلادة ومجموعة من السلاسل الحلقيّة الذهبيّة.
 


أمّا الإطلالة الثالثة، فجاءت بـ "بيكيني" أبيض اللون، ارتدت فوقه قميصاً واسعاً وطويلاً من الكتّان الأبيض، وزيّنت عنقها بعقد من اللآلئ بأشكال وأحجام مختلفة من وحي الكنوز البحريّة، ووضعت خواتم ملفتة في أصابع يديها من بينها خاتم أخضر، كما اعتمرت قبعة من القش يزيّنها شريط أسود.
 
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج نيكول بألوان طبيعيّة ناعمة، حيث اكتفت بلمسة ظل حيادي فوق الجفون وماسكارا سوداء تصقل الرموش، وغلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي بلمعة خفيفة، ونحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة. أمّا شعرها فكان على سجيّته بتموّجات عريضة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم