الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

سليمان نبشي بتصميم روبير أبي نادر... وأداء مؤثّر مع لارا فابيان (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
سليمان نبشي ولارا فابيان.
سليمان نبشي ولارا فابيان.
A+ A-
في حفل غنائي مباشر من أمام كاتدرائيّة "سات دوني"، وقبل بضع ساعات من الحفل الافتتاحي الكبير للأولمبياد، أطّل المغنّي الفرنسي ذو الأصول الجزائريّة سليمان نبشي على الجمهور وأدّى بصوته الرائع بعضاً من أغانيه الشهيرة، بعد أن أسر الحضور بأدائه المؤثر مع المغنيّة العالميّة لارا فابيان وهما يحييان أغنيّة Je Suis Malade للراحلة داليدا.
 
 
 

 
 
 

واللافت أن المغنيان اختارا تصميميْن باللون الأبيض، رمز السّلام والفرح. وقد تأنّق سليمان بزيّ مميّز حمل توقيع المصمّم اللبناني-العالمي روبير أبي نادر، وهو مؤلف من سروالٍ أبيض واسع وقميص طويلة بقصّة مريحة مع كُمّيْن مثنييْن يزيّنها شريط معقود حول العنق على شكل فراشة، وبدا من أسفل القميص نسيج شفّاف ينسدل ملامساً الركبتيْن، ارتدى فوقهما المغنّي رداءً طويلاً مفتوحاً ومخرّماً بأشكال ورود كبيرة. كذلك، انتعل سليمان حذاءً رياضياً أبيض اللون، وتزيّن ببعض الإكسسوارات العصريّة. أما تسريحة نبشي فجاءت بنمط الجدلات الإفريقيّة ومزيّنة بإكسسوارات معدنيّة من النمط الحلقي.

 
 
بدورها لارا فابيان لفتت الأنظار بفستانها الأبيض الطويل الذي جاء بقصّة منسدلة وغير محدّدة مع كمّ واحد طويل وواسع بتفصيل شقّ يكشف الذراع اليسرى، كما تزيّنت المغنيّة المخضرمة بحلي فضّيّة. أما من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة شعرها مرفوعة من جانب واحد مع تموّجات عريضة وغرّة جانبيّة منتصبة ومصقولة، كما اعتمدت مكياجاً دخانياً بألوان ترابيّة دافئة مموّهة فوق الجفون، وأحمر شفاه حيادي اللون، وماسكارا سوداء تصقل الأهداب التي تمّ تعزيزها بالماسكارا السّوداء.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم