الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

الأحمر خيار كاردي بي للإعلان عن حملها وطلاقها من أوفست (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كاردي بي وأوفست.
كاردي بي وأوفست.
A+ A-
بعد زواجٍ دام 6 سنوات، أعلنت مغنية الـ "هيب هوب" والشخصية التلفزيونية الشهيرة بيلكاليس مارلينيس ألمانزار (31 عاماً)، والمعروفة فنياً باسم كاردي بي، طلاقها رسمياً من مغني الراب الأميركي كياري كندريل سيفوس (32 عاماً) المعروف بـ "أوفست"، والذي أنجبنت منه ابنتها "كولتور كياري" (6 سنوات) وابنها "ويف ست" (عامان ونصف)، وهي حامل اليوم بطفلهما الثالث. وسبب الطلاق ليس الخيانة الزوجية كما أكدّت كاردي بي، وإنما فشل العلاقة التي مرّت بتقلبّات ومشاكل عديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 

وبدت الفنانة مغرية بالصور التي نشرتها على "إنستغرام" وهي واقفة على سطح إحدى ناطحات السحاب، مرتدية بالكامل تصميماً مبهراً من مجموعة أزياء خريف وشتاء 2024 للمصمّم "برابال غورونغ" Prabal Gurung، شمل فستاناً طويلاً من الحرير بلون أحمر قرمزي، يعانق الجسم بنمط قفطان-الساري بقصّة منسدلة تكشف الصدر Vermillion Silk Cadie Draped Sari Kaftan أقرنته مع معطفٍ ضخم من جلد الغنم المنغولي باللونيْن الأحمر القرمزي والأسود Vermillion and Black Ombre Mongolian Shearling Coat، كما انتعلت كندرة مدبّبة من الساتان بلون فستانها، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ماسييْن.
 
 


من الناحية الجمالية، اعتمدت كاردي بي تسريحة الشينيون الفوضوية مع فرق جانبي وخصلة طويلة مموّجة تنسدل من جانب وجهها الأيمن. كما أبرزت عينيْها بظلال برونزية فوق الجفون، وكحل مائي أسود ممدود في شكل موازٍ لطرف الحاجبيْن الخارجي، كما صقلت أهدابها بالماسكارا السوداء وعزّزت حجمها بالرموش المستعارة، ونحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزية مع هايلايتر عند تفاحة الخدّيْن، غلّفت شفتيْها بلون بيج فاتح بعدما حدّدتهما بقلم كونتور بنّي فاتح.
 

وقد أرفقت كاردي بي صورها بتعليق جاء فيه: "مع كل نهاية بداية جديدة ! أنا ممتنّة جداً لمشاركة هذا الفصل معك، لقد جلبت لي المزيد من الحب والحياة، والأهم من ذلك كلّه أنك جدّدت قوتي. لقد ذكّرتني أنه بإمكاني الحصول على كل شيء! وأنني لن أضطر أبداً إلى الاختيار بين الحياة والحب وشغفي! أحبك كثيراً ولا أستطيع الانتظار حتى تشهد ما ساعدتني في إنجازه، وما دفعتني للقيام به! من السهل جداً تقبّل تقلّبات الحياة والمنعطفات والاختبارات، لكنك أنت وأخيك وأختك أظهرتم لي لماذا يستحق الأمر المضي قُدماً!
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم