الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ريهانا تشارك في كارنفال جزيرة باربادوس بملابس استعراضيّة تراثيّة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ريهانا.
ريهانا.
A+ A-
زارت ريهانا بلدها الأم، وشاركت في المهرجان الذي أقيم احتفالاً بنهاية موسم المحاصيل Crop Over Festival الذي يُقام سنوياً في جزيرة باربادوس. وقد لفتت ريهانا الأنظار بزيّها الذي صُمّم خصيصاً لها للمشاركة في الكرنفال، وبدت كملكة باربادوسيّة فاتنة بإطلالتها.

 
اختارت ريهانا "بودي سوت" مرصّعاً بأحجار كريستاليّة كبيرة بألوان شفّافة وعسليّة ذهبيّة، مقروناً بجناحيْن كبيريْن من الريش الملوّن، وهو من تصميم Lauren Austin، كما انتعلت صندلاً من الجلد الذهبي يحاكي نمط زيّها Flavia Mirrored Leather Sandals من Gianvito Rossi بقيمة 832 يورو، وتوّجت رأسها بـ "تيارا" مرصّعة بالأحجار الكريمة بألوان تلك التي تزيّن لباسها الاستعراضي.
 

 

ويبدو أن ريهانا ناشطة جداً في الفترة الأخيرة، فقد تألّقت على غلاف وصفحات مجلة The Perfect Magazine بإطلالات مغرية تسلّط الضوء على جمالها "الوحشي"، حيث ارتدت معطفاً ضخماً من فرو الفهد الصناعي من Dolce Gabbana، أقرنته مع جوارب سوداء شفّافة من Wolford، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من David Webb Jewels و Briony Raymond .

تصوير: Carlijn Jacobs
 
 
 


كذلك، أعلنت ريهانا عن إطلاق مجموعة جديدة من الملابس الداخليّة Savage x Fenty by Rihanna التي تمتلكها، تتميّز بملمسها الناعم والمريح Soft N’ Savage ومتوافرة بألوان البنّي-البرونزي ونمط جلد الفهد المرقّط، إضافة إلى مجموعة بتوليفة الدانتيل بألوان مختلفة من بينها الأبيض والبرغندي، والأسود. وفي جلسة تصوير خاصة لترويج الملابس الداخليّة الجديدة ارتدت ريهانا Soft n’ Savage Padded Demi Bra بقيمة 49,95$ مع سروال داخلي Soft n’ Savage Thong Panty بقيمة 22,95$، وتزيّنت بمجوهرات مبهرة من بينها عقد مرصّع بأحجار ماسيّة كبيرة Large Diamond Riviera Necklace قيمته 71,500$، وخاتمٍ ضخم مرصّع بالماس Large Marquise Diamond Pave Signet Ring بقيمة 6,250$ من Jacquie Aiche.
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم