الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

جيسي عبدو تتألق بالبرتقالي وساعتها بأكثر من 35 ألف دولار (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
جيسي عبدو.
جيسي عبدو.
A+ A-
شغلت جيسي عبدو مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الحديثة، حيث اختارت فستاناً بتصميم عصري جريء بدا رائعاً عليها، ارتدته إلى حفل العشاء الساهر الذي أقامته Humanagement، وحضره عدد كبير من النجوم.
 

فيديو: ميشال خوري
تصوير فوتوغرافي: روني حنّا


اختارت جيسي فستانها البرتقالي بنمط "هالتر نك" مكشوف الكتفيْن والظهر وتقطيع غير متماثل عند الصدر، وقد تميّز بقصّة طويلة منسدلة وتفصيل ورود كبيرة تزيّن القسم العلوي منه Veranera Dress من علامة Maygel Coronel بقيمة 510$، وحملت حقيبة يد دائريّة صُمّمت على شكل علبة للقبعات باللون البنّي Monogram Canvas Petite Boite Chapeau Bag مطبّعة برموز دار Louis Vuitton بقيمة 2,995$، كما تزيّنت بمجموعة من المجوهرات العصريّة، وساعة يد فاخرة من Rolex بقيمة 35,186$.

 
 

من الناحية الجماليّة، منحها خبير التجميل داني كامل مكياجاً دافئاً بظلال برونزيّة برّاقة فوق الجفون وخط الرموش السفليّة، وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن، وصقل أهدابها بالماسكارا السوداء مع رموش مستعارة، كما حدّد الجفن الداخلي للعينيْن بالكحل الأسود، ونحت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة مع هايلايتر عند تفّاحة الخدّيْن، وغلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي القشدي التركيبة. أمّا مزيّن الشعر أندريه غوريكيان فمنحها تسريحة شعر مرفوعة جزئياً مع تموّجات عريضة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم