الأربعاء - 11 أيلول 2024
close menu

إعلان

كيم كارداشيان بإطلالتيْن أثارتا ضجّة في أخبار الموضة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كيم كارداشيان.
كيم كارداشيان.
A+ A-
حلّت كيم كارداشيان ضيفة في برنامج The Tonight Show الذي يقدّمه الممثل الكوميدي جيمي فالون، وبدت مغرية بفستان مقطّع ومكشوف يبرز مفاتنها الأنثويّة.
 
 


وقد اختارت كيم فستانها الأبيض العاجي من مجموعة الألبسة الجاهزة من علامة Grace Ling بقيمة 1,290$، وهو طويل وبدون كُمّيْن، مميّز بالتقطيع الذي يكشف القسم العلوي من الجسم، وبأربطة رفيعة تجمع بين أقسام الفستان المقطوعة. كذلك، انتعلت كيم صندلاً مفتوحاً فضّي اللون بتفصيل شفاف يغطّي سطح القدم وكعبٍ شاهق. من الناحية الجماليّة، اعتمدت كيم المكياج الدخاني فوق العينيْن، وبودرة خدود ورديّة تظلّل وجنتيها، وأحمر شفاه حيادي اللون، وجاءت تسريحة شعرها الطبيعيّة بنمط التموّجات العريضة.
 
 
 




كذلك، رصدت عدسات الباباراتزي إطلالة مختلفة لكيم وهي تغادر فندقها متوّجهّة إلى إحدى المطاعم لتناول العشاء مع ابنتها نورث وست وهي تحمل كلبها الصغير، وقد ارتدت نجمة تلفزيون الواقع، سروالاً من الدنيم المخملي الناعم بلون البيج الخردلي واسع القدميْن من أسفله مع "توب" بدون حمّالات من الجلد بنمط ال "كورسيه" باللون الأصفر الخردليCropped Leather Bandana Top من علامة Miu Miu بقيمة 2,650$ سبق أن أطلّت جيجي حديد بواحدة مماثلة من فترة شهرٍ تقريباً لكنها نسّقتها مع تنّورة لحضور العرض الافتتاحي لفيلم The Deadpool & Wolverine. من ناحية أخرى، نسّقت كيم إطلالتها مع حقيبة يد فاخرة من الجلد المخملي الناعم بحجم كبير Birkin 25 Orange Velvet Handbag بلون برتقالي فاتح من Hermes بقيمة 21,898$.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم