الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

آن هاثاواي ببدلة غطس ملوّنة روّج لها أنها بوركيني (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
آن هاثاواي
آن هاثاواي
A+ A-
رصدت عدسات الباباراتزي الإيطالية صوراً للنجمة الهوليوودية آن هاثاواي (41 عاماً) تستمتع بإجازتها الصيفية مع زوجها الممثل والمنتج ومصمّم المجوهرات آدم شولمان، وولديها جوناثان (8 سنوات) وجاك (4 سنوات) على متن قارب في سردينيا، والتُقطت لها بعض الصور بالمايوه وبدلة غطس ملوّنة أشارت إليها الصحافة العربية بأنها بوركيني محتشم.
 
 
 


من المعروف عن سفيرة مجوهرات Bulgari ونجمة الفيلم الشهير The Devil Wears Prada، آن هاثاواي أنها تحرص على بشرتها البيضاء أشدّ الحرص، فهي إذا سارت في النهار تحت أشعّة الشمس، تحمل مظلّة لتقيها من تأثير الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الضارّة، ولا تخرج أبداً من دون كريم وقاية بمؤشر 30 SPF UVA/UVB Protection، ما جعلها تحافظ على مظهر بشرتها النضر والشابة طول 20 عاماً من مسيرتها السينمائيّة. وهي تستعين في بعض الأحيان بمستحضرات التسمير الذاتيّة عندما ترغب باللون البرونزي.
 
 


وبدت هاثاواي على طبيعتها من دون ذرّة مكياج، وهي تستمتع على متن القارب في وسط البحر، وارتدت بدلة مخصّصة للغطس بالنمط المصبوغ Tie-Dye بألوان الأصفر، الفوشيا، الرمادي والبرتقالي، غطّت جسمها بالكامل حفاظاً على لون بشرتها الرخاميّة، وسبق لها أن شوهدت صوفيا ريتشي ابنة الفنان ليونيل ريتشي ببدلة مماثلة أثناء تواجدها على متن يخت مع صديقتها ليلي كولينز (بطلة Emily in Paris) في جزيرة باربادوس. وبدا جلياً من خلال الصور التي التُقطت على متن القارب، أن هاثاواي قد ارتدت تحت بدلة الغطس الملوّنة مايوه بلون برغندي مطبّعاً برسومات بيضاء، كما وضعت نظّارات شمسيّة سوداء، واعتمرت قبعة "الدلو" باللون الأبيض.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم