الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

إلهام علي تحصد جائزة أفضل ممثلة آسيوية متأنّقة بتصميم لبناني

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
إلهام علي.
إلهام علي.
A+ A-
كُرّمت الممثلة السعودية إلهام علي في حفل توزيع الجوائز الدولي "سيبتيموس" Septimius Awards الذي أقيم في أمستردام، وحصدت جائزة أفضل ممثلة آسيوية، متأنّقة بتصميم لبناني اختاره لها خبير المظهر شارل حدشيتي من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023 للمصمّم المبدع جان فارس.
 
تصوير: مهنّد مرداد
 
 
 

فستان إلهام تميّز بقصّة طويلة منسدلة مع كُمّيْن طويليْن بتوليفة من التول والمخمل باللون الأسود، وهو محدّد الخصر وبتفصيل كشاكش ناعمة مطرّزة، ومكشوف قليلاً عند الكتفيْن، كما أُدخلت تعديلات بسيطة عليه ليكون أكثر حشمة من خلال تبطينه بنسيجٍ من لونه، إذ كانت النسخة الأصلية للفستان شبه شفّافة. كذلك، تزيّنت الممثلة السعودية بمجوهرات مبهرة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والمنمّق بحبّات اللؤلؤ من L’Azurde، وحملت حقيبة مخلب سوداء مزيّنة بالريش.
 
 

من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة إلهام بنمط التموّجات العريضة مع فرق في الوسط، واتسم مكياجها بالبساطة والنعومة، بلمسات برونزيّة فاتحة فوق الجفون مع كحل مائي رفيع أسود يحدّد عينيْها وماسكارا سوداء تصقل رموشها، وجرى نحت ملامح وجهها بلمسات من مزيج البودرة البرونزية والورديّة، كما غُلّفت شفتاها بلون أحمر قرمزي قشدي التركيبة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم