الخميس - 12 أيلول 2024
close menu

إعلان

بلقيس فتحي متألّقة بقفطان من دار فطيم (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الفنانة بلقيس.
الفنانة بلقيس.
A+ A-
للمرّة الثانية تحقق بلقيس فتحي نجاحاً مدّوياً في المغرب، وتحديداً في مهرجان الشواطئ في "المضيق"، حيث أقامت حفلاً غنائياً مبهراً لمناسبة عيد جلالة الملك محمد السادس، حضره قرابة نصف مليون شخص معظمهم من جيل الشباب. واللافت أن بلقيس ارتدت تصميماً تراثياً مميّزاً، اختاره لها خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد من المصمّمة المغربيّة المتميّزة فاطمة الزهراء الفيلالي الشفيق، التي تمتلك دار الأزياء العريقة Maison Fatim الشهيرة بقفاطينها الراقية.
 
تصوير: نوفاريتا @novarita.photography
 
 
 


وقد بدت بلقيس فاتنة بقفطان مغربي ذي كُميْن طويليْن واسعيْن باللون الأحمر المرجاني المطرّز يدوياً بمهارة ودقّة تُرفع لهما القبعة، إذ تدّلان إلى كفاءة الحرفيين التقليديين في المغرب. وجاءت التطريزات التقليدية بخيوط من الحرير الذهبي والفضي مع تنميق بالترتر البرّاق، كما حُدّد الخصر بحزامٍ عريض ذهبي اللون. كذلك، نسّقت بلقيس إطلالتها مع قبعة حمراء تراثية وتزيّنت بحلي فاخرة مستوحاة من التراث المغربي شملت عقداً طويلاً وقرطيْ أذنيْن كبيريْن.
 
 
 
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج بلقيس من Bex Beauty بألوان برونزية دافئة مموّهة فوق الجفون وخط الرموش السفلية، وكحل رفيع جداً يحدّد العينيْن مع ماسكارا سوداء تصقل الأهداب بعد تعزيز حجمها بالرموش المستعارة، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من مزيج البودرة البرونزية والوردية، وأبرزت الشفتيْن بلون بيج دافئ بعدما حدّدتهما بقلم كونتور بني. أما تسريحة شعرها من صالون Mus Diva فجاءت بنمط التموّجات العريضة مع فرق جانبي وغرّة منتصبة.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم