الجمعة - 13 أيلول 2024
close menu

إعلان

بيلا حديد بتصميم زهير مراد وإطلالتين من ديور لترويج عطرها الجديد (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
بيلا حديد.
بيلا حديد.
A+ A-
أطلقت الـ"سوبر موديل" العالميّة الفلسطينيّة الجذور بيلا حديد عطراً جديداً Nightcap، الذي تميّزه نفحات الفانيلا، الزنجبيل، البتشولي، وخشب الصندل، وهو العطر الرابع من مجموعة Orebella العطريّة، وللمناسبة تألّقت بيلا بثلاث إطلالات ملفتة كان أجملها فستان من تصميم اللبناني-العالمي زهير مراد.
 

تصوير: مايلز ديغز Miles Diggs
ماكياج: نادية @tuddynana
تسريحات الشعر: برايس سكارلت Bryce Scarlett
 
 
 
 
وقد اختارت خبيرة المظهر مولي ديكسون فستان السّهرة الذي أطلّت به بيلا حديد في حفل إطلاق عطرها الجديد من مجموعة قديمة للمصمّم زهير مراد، تميّز بلون بيج-وردي من الحرير المطرّز بالترتر والخرز الكريستالي البرّاق بزخرفات الأزهار وتفصيل عقدة عند الصدر. أمّا قصّة الفستان فهي منسدلة ومتفاوتة الطول، مكشوفة عند الصدر وبدون كُمّيْن. كذلك، انتعلت بيلا صندلاً ملفتاً بكعبٍ رفيعٍ شاهق، وهو بتفصيل يعانق كاحل القدم ومنمّق بأزهار تمّ ترصيعها بكريستال السواروفسكي Floriane Honey Sandal 105 بقيمة 2,250 دولاراً أميركياً من علامة Rene Caovilla.
كذلك، اختارت بيلا قرطيْ أذنيْن مرصّعيْن بالماس واللؤلؤ الأبيض، إضافة إلى أساور ناعمة وخواتم ملفتة زيّنت بها يديْها وأصابعها.
 


من الناحية الجماليّة، اعتمدت بيلا حديد مكياجاً بظلال وامضة من درجات البيج-الوردي والبنفسجي فوق الجفون، تنسجم مع لون ثوبها، وخط رفيع جداً من الكحل المائي الأسود يحدّد عينيْها مع ماسكارا سوداء تصقل رموشها، ونحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة-الورديّة والهايلايتر المضيء عند تفّاحة الخدّيْن، كما غلّفت شفتيْها بلون مطابق للون فستانها. أمّا تسريحة شعرها فجاءت منسدلة مع تموّجات طبيعيّة وفرق جانبي.
 


ومن إطلالات بيلا خلال الترويج لعطر Nightcap، اختيارها لفستان أسود طويل ومنسدل بنمط "هالتر نك" من Dior وهو من تصميم قديم يعود للعام 2003 لجون غاليانو John Galliano ابتكره لصالح الدار الفرنسيّة العريقة، وهو مميّز بياقة مكشوفة على طول الصدر حتى أسفل البطن حيث يبرز تفصيل الزمزمة.
اللافت أن بيلا أبقت خيار الإكسسوارات بسيطاً، حيث أنها اختارت قلادة من الذهب الأصفر  يزيّنها حجر كهرماني بلون قارورة العطر الجديد.
أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت المكياج البرونزي، ورفعة شعر بنمط "الشينيون" العصري العفوي، ما جعلها تبدو مغريّة خصوصاً مع الخصلات الصغيرة المنسدلة التي تؤطّر وجهها.
 


ومن مجموعة جون غاليانو John Galliano للعام نفسه من Dior، اختارت مولي ديكسون لبيلا فستاناً وردياً باهتاً، شبيهاً بالفستان الأسود الذي أتينا على ذكره، وأنما بفارق بسيط وهو تفصيل الزهرة التي تشكّل عقدة عند البطن، حيث تبرز الزمزمة، كما تزيّنت حديد بقلادة ذهبيّة تبرز فيها لؤلؤة بيضاء مصمّمة على شكل زهرة الأوركيد Gold Orchid Choker بقيمة 375 دولاراً أميركياً من علامة Marina Moscone، وانتعلت صندلاً بلون فستانها منمّقاً بالكريستال البرّاق.
وهنا أيضاً، لم تختلف تسريحة شعرها ولا مكياجها عن الإطلالة السّابقة.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم