السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

مريم حسين تستكشف البحر الميت بلباس سباحة مبتكر (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مريم حسين.
مريم حسين.
A+ A-
اختارت الممثلة المغربية-العراقية مريم حسين مايوه بتصميم مبتكر لجلسة تصوير، وهي تستمتع بفوائد الطين في البحر الميت، وبدت سعيدة في إجازتها في إحدى أكثر الوجهات السياحة المفضّلة في الأردن.
 
 


واختارت مريم لباس سباحة أسود اللون، تميّز بكتف واحدة، وهو مزيّن بزهرة كاميليا بيضاء ضخمة Camelia Noir Asymmetric Swimsuit من علامة Victoria Cimadevilla بقيمة 350 يورو. كما وضعت نظّارات شمسيّة سوداء مميّزة بتصميم إطارها Paula’s Ibiza Sunglasses من Loewe بقيمة 320 يورو. وبدا من خلال الصور التي نشرتها مريم، أنها بدّلت المايوه بـ"بيكيني" أصفر اللون للاستلقاء في مياه البحر الميت.
 
 


وكانت مريم قد وصلت الأردن بملابس رياضيّة مريحة اختارتها باللون الأبيض من علامة Adidas، نسّقتها مع حذاء رياضي أسود ونظّارات شمسيّة سوداء، كما تزيّنت بمجوهرات صيغت من الذهب الأصفر من Cartier، من بينها سوار LOVE بقيمة 10,000 دولار أميركي و Juste Un Clou بقيمة 8,000 دولار أميركي، إضافة إلى قرطيْ أذنيْن مدوّريْن كبيريْن.
 
 
 


وفي أحدث منشورٍ لها، شاركت مريم صوراً من مرافقتها لابنتها في اليوم الأول من المدرسة في دبي، متأنّقة بسروالٍ ضيّق و"توب" كلاهما باللون الأسود، أقرنتهما مع سترة خضراء مطبّعة برسومات مستوحاة من الغابات الإستوائيّة Tropical Inspired Blazer من علامة Versace، كما انتعلت صندلاً أسود اللون من الجلد المبطّن Padded Leather Sandals بقيمة 759 يورو من Bottega Veneta، وحملت حقيبة من الجلد الأسود Dior بقيمة 4,845 دولاراً أميركياً، ووضعت نظّارات شمسيّة من وحي سترتها مطبّعة بنمط الـ"زيبرا" Cat Eyes Sunglasses with Gold Green Zebra Heart Pendant بقيمة 368 جنيهاً استرلينياً من Gucci.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم