السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

مايا دياب بالأبيض كحورية بحر في الريفييرا الفرنسية

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مايا دياب.
مايا دياب.
A+ A-
تمضي مايا دياب إجازتها في الريفييرا الفرنسية، حيث خضعت حديثاً لجلسة تصوير على الصخور البحريّة بتصميم محبوك باللون الأبيض، بدت من خلاله كحورية البحر.

تنسيق الإطلالات: سليمان الضيعة
 
 
 
 
 
 
 
 
 
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 
 
 
اختارت مايا فستاناً أبيض عاجي اللون بنمط الـ "كروشيه" أي المحبوك بصنّارة واحدة على شكل ورود كبيرة تُظهر بشرة الجسم من خلال خيوطها المشبوكة، وهو مميّز بقصّة "هالتر نك" تكشف الكتفيْن، كما أنه ينحت الجسم بأسلوب مغرٍ،  مكشوف من جانبيْ الخصر والظهر أيضاً Accalia Crochet Gown بقيمة 2,398 دولاراً أميركياً من علامة Cult Gaia. كذلك، انتعلت مايا صندلاً مفتوحاً فضّي اللون بكعبٍ عالٍ Silver Leather So Nude Metallic Slingback Sandals بقيمة 1,359 دولاراً أميركياً من Aquazzura، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن مصمّميْن من الخرز اللؤلؤي الأبيض على شكل وردتيْن Women’s White Jules Pearl Earrings بقيمة 250 دولاراً أميركياً من علامة Cult Gaia.

 


من الناحية الجماليّة، اعتمدت مايا المكياج البرونزي بظلالٍ ذات تركيبة مطفأة فوق جفونها مع كحل مائي أسود ممدود في شكل موازٍ لطرف حاجبها الخارجي، وحدّدت جذور الرموش السفليّة بلون برونزي متقزّح، كما صقلت رموشها بالماسكارا السوداء، ونحتت ملامح وجهها باستعمال البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون بيج سلموني بعدما حدّدتهما بقلم كونتور حيادي اللون.
 


وكانت مايا دياب سبق ونشرت صوراً لها وهي تتناول الـ"أيس كريم" في إحدى الشوارع متأنّقة بالأسود، حيث ارتدت تنّورة قصيرة جداً وواسعة بتفصيل الثنيات العريضة Pleated Croc-Effect Miniskirt بقيمة 1,429 يورو مع "كورسيه"، كلاهما بنمط جلد التمساح Patent Croc Leather Corset Top Vest بقيمة 1,500 دولار أميركي من Alaia. كذلك، انتعلت دياب كندرة سوداء مدبّبة من الجلد اللمّاع بكعبٍ رفيعٍ شاهق So Kate 120 Patent Leather Pumps بقيمة 585 يورو من Christian Louboutin أقرنته مع جوارب نسائيّة سوداء، وزيّنت عنقها بطوقٍ عريض.
 
 

 
ومن إطلالاتها المغرية خلال إجازتها، تألّقها بـ "جمبسوت" أبيض مكشوف الظهر من مجموعة الخياطة الراقية Couture Edit Jumpsuit للمصمّم الفرنسي Alexandre Vauthier بقيمة 2,865 دولاراً أميركياً، تميّز بياقة عميقة، وكتفيْن بنمط "هالتر نك"، وقصّة سروال واسعة تضيق من الأسفل مع تفصيل الثنيات عند الخصر، كما انتعلت حذاءً مريحاً من الجلد باللون البنّي مسطّح الكعب Dark Brown Loafers بقيمة 240 دولاراً أميركياً من علامة Santoni، ووضعت نظّارت شمسيّة سوداء كبيرة Mega Clubmaster Square-Frame Sunglasses بقيمة 335 دولاراً أميركياً من علامة Ray- Ban، ووضعت قرطيْ أذنيْن كبيريْن ومدوّريْن من الذهب الأصفر.
 
 


وفي بداية إجازتها، كانت مايا دياب قد نشرت صوراً لها وهي جالسة في أحد المقاهي بملابس عصرية شملت "توب" قصيرة تكشف البطن وبدون كُمّيْن مع سروال بتفصيل التمزيق وواسع قليلاً عند أسفل القدميْن، كلاهما من الدنيم الأزرق الفاتح من علامة Mrs Keepa، ووضعت قرطيْن مدوريْن كبيريْن في أذنيْها من الذهب الأصفر، كما انتعلت قبقاباً من الجلد البنّي ذي كعبٍ خشبيْ عريض وعالٍ وتفصيل المسامير المعدنيّة ومنصّة عالية Tan Go Clog in Tan بقيمة 496 دولاراً أميركياً من Valentino Garavani.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم