الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

أنجلينا جولي وأناقتها المبهرة بتصميم تمارا رالف (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
أنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي (أ ف ب).
أنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي (أ ف ب).
A+ A-
رغم اعتمادها إطلالات اتسمت بالبساطة المبالغة منذ لحظة وصولها إلى البندقيّة، إلّا أن أنجلينا جولي تمكنّت من جذب الأنظار بحضورها اللافت، وأناقتها المبهرة على السجّادة الحمراء، في العرض الافتتاحي لفيلم "ماريا" الذي يروي قصّة حياة مغنيّة الأوبرا الأسطوريّة اليونانيّة الأصول "ماريا كالاس"، والذي تؤدي أنجلينا دور البطولة فيه.

 
 
 

وقد تألّقت جولي بفستانٍ طويلٍ منسدل حيادي اللون وبدون حمّالات من Tamara Ralph، تميّز بخصر منحوت وتفصيل الزمزمة مع فرو يغطي الكتفيْن زيّنته بزهرتيْن صيغتا من الذهب الأصفر المرصّع بالماس والزمرّد والياقوت الأحمر والأزرق من مجوهرات Cartier، سبق لماريا كالاس أن تزيّنت بهما في الماضي. كذلك، انتعلت جولي صندلاً مفتوحاً من علامة Aquazzura.
 
 


وبدت ملامح الحزن واضحة على وجه أنجلينا، رغم محاولتها الابتسام أكثر من مرّة، كما أن لون الشعر البلاتيني جعلها تبدو شاحبة، مع أنها لوّنت شفتيْها بالأحمر النابض، إلّا أن وجهها الألق غاب عن ملامحها الجذّابة، حتى أن عينيْها اللتين غلّفهما مكياج برونزي بالنمط الدخاني، افتقدتا بريقهما المعتاد. وبدت علامات النحافة الزائدة واضحة على يديْ وذراعيْ النجمة الهوليووديّة التي تُعدّ من أجمل نساء العالم، ربما كان من الأفضل أن تغطيهما بارتداء كمّيْن طويليْن.
 
 
 

بطلة فيلم "ماريا"، كانت قد وصلت البندقيّة بإطلالة عصرية بسيطة، برز فيها الـ "ترنش" المضاد للمطر الحيادي اللون من مجموعة شتاء 2024 من Dior الذي ارتدته فوق فستان داكن معتدل الطول وعمدت إلى ثني كُمّيْه، كما نسّقته مع جزمة طويلة من الجلد الأسود ونظّارات شمسيّة كلاسيكيّة سوداء.
 
 

ومن إطلالاتها الصباحيّة في البندقيّة، تأنّقها بفستان طويل من الموسلين بنّي اللون من Saint Laurent، تميّز بقصّة منسدلة بدون كُمّيْن وياقة تكشف أعلى الصدر على شكل حرف V باللغة الأجنبيّة، وتفصيل كبير هندسي الشكل بنمط قفير النحل يبرز في وسط الفستان ناحتاً الخصر. كذلك، انتعلت كندرة مدبّبة من الجلد اللمّاع بلون فستانها.
 
 

أمّا الإطلالة الرابعة لها، فجاءت بفستانٍ أسود بسيط وبدون كُمّيْن من Saint Laurent، تميذز بقصّة منسدلة وخصر منحوت، زيّنته بـ "بروش" Panthere من Cartier، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم