السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

أجمل إطلالات اليوم الثالث لمهرجان البندقيّة السّينمائي... ونيكول كيدمان أبرزها (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
نيكول كيدمان وأنطونيو بانديرا.
نيكول كيدمان وأنطونيو بانديرا.
A+ A-
سيطرت الأناقة البسيطة على إطلالات المشاهير في اليوم الثالث لمهرجان البندقيّة السينمائي، وتحديداً في العرض الافتتاحي لفيلم Babygirl، لكن إطلالة النجمة المخضرمة نيكول كيدمان تميّزت عن البقيّة بتصميم مبتكر من "سكياباريلي" Schiaparelli.

 
 
 
اختار خبير المظهر جايسون بولدن فستان نيكول كيدمان من مجموعة الخياطة الراقيّة لخريف وشتاء 2024 من الدار الإيطاليّة العريقة، وهو من تصميم Daniel Roseberry، ومميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم بفتحة قصيرة من الخلف، بتوليفة جمعت بين تنّورة من المخمل الأسود، و"كورسيه" من الأورغنزا بدون حمّالات بلون البيج الحيادي بأربطة متشابكة على طول الظهر، يزيّنه تفصيل ينتصب عند أعلى الصدر على شكل بتلات أزهار كبيرة، كما أنه منمّق بالخرز والترتر الأسود الذي اتخذ بعضها شكل النجوم، وشراشيب برّاقة تنسدل من أسفل الخصر لتغلّف أعلى السّاقيْن. كذلك، تزيّنت كيدمان بقرطيْن طويليْن من الماس واللؤلؤ الأبيض بالإضافة إلى خواتم ماسيّة ضخمة جاء أحدها مرصّعاً بحجر كبير من الياقوت الأزرق، وانتعلت كندرة مدبّبة من الجلد المخملي الناعم بكعبٍ شاهق.
 

 
إيفا غرين بدت أنيقة بفستانٍ أسود بدون حمّالات من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2017 من Armani Prive، تمّ تعديله بإزالة كُمّيْه، وإضافة كشكش شفاف في أسفله، وهو مميّز بقصّته الضيّقة، وتطريزه اليدوي على شكل أزهار عند أعلى الصدر والكشكش، بالإضافة إلى الترتر والخرز على طول الفستان. كذلك، تزيّنت إيفا بمجوهرات مرصّعة بالماس والزمرّد وانتعلت كندرة سوداء مدبّبة.
 
 

كاميلا منديس تألّقت أيضاً بتصميم ذي كتفٍ واحدة من Armani Prive، وهو فستان طويل برّاق باللون الأخضر الفاهي بقصّة تعانق الجسم وتتسع بشكل منسدل من الأسفل، يميّزه تفصيل الدانتيل وتطريزات بالخرز والكريستال على شكل أزهار، وعقدة مزمومة عند الخصر المنحوت، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من Bulgari.

 

صوفي وايلد لفتت الأنظار بفستان من ساتان الحرير بلون كحلي بدون حمّالات من Loewe، تميّز بقصّة طويلة ضيّقة وتفصيل منفوخ من الخلف مع ذيل طويل، وغطّت عينيْها بمنديل شفّاف من لون ثوبها، كما تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بتفصيل الشراشيب يتناغم مع لون فستانها.
 


سفيفا ألفيني اختارت فستاناً من ساتّان الحرير الوردي الباهت بدون حمّالات من Versace، يزّين أعلى صدره خرز لؤلؤي صغير فضّي اللون، وهو مميّز بقصّة منسدلة بنمط حوريّة البحر مع خصر منحوت على شكل "كورسيه" وتفصيل الثنيات الصغيرة، كما تزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.
 
 
 
ليلي راينهارت فضّلت اللون الأسود من Armani Prive، حيث تأنّقت بتصميم من المخمل بدون حمّالات، مزيّن بأحجار الراين الصغيرة البرّاقة، وهو مميّز بقصّة طويلة محدّدة الخصر وتتسّع من الأسفل. كذلك، تزيّنت راينهارت بمجوهرات ماسيّة.
 
 
إيلا بورنيل اختارت هي الأخرى فستاناً ملفتاً من Armani Prive، تميّز بلونه الشامباني الساتيني البرّاق، وقصّته التي تعانق الجسم والمكشوفة الكتفيْن بنمط "هالتر نك"، وهو منمّق بأحجار كريستاليّة كبيرة. كذلك، تزيّنت عارضة الأزياء والممثلّة البريطانيّة بمجوهرات مرصّعة بالماس، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضّياً برّاقاً.
 
 
ماديسين ريان اختارت فستاناً طويلاً يعانق الجسم وبكتف واحدة من Armani Prive، تميّز بنمط شبكي ناعم باللون الفضّي المزخرف برسومات أزهار طويلة بألوان البنفسجي، والأخضر الفاتح، كما أنّه منمّق بالترتر البرّاق، أقرنته مع صندلٍ مفتوح أسود اللون، وتزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم