الأحد - 15 أيلول 2024
close menu

إعلان

نيكول كيدمان وكيم كاردشيان بالتصميم نفسه... من الأجمل؟ (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
النجمة نيكول كيدمان (أ ف ب).
النجمة نيكول كيدمان (أ ف ب).
A+ A-
أطلّت نيكول كيدمان بأناقتها المعتادة في العرض الافتتاحي لفيلم The Perfect Couple في لندن بفستانٍ أسود مميّز من علامة Balenciaga كانت كيم كارداشيان قد سبق وأن تأنّقت به في حفل "فانيتي فير" في شهر آذار الماضي، وإنما بلون مختلف.

 
 

فستان "بالنسياغا" Balenciaga الشهير بدا رائعاً على نيكول كيدمان، وقد تمّ اختياره من مجموعة ما قبل الخريف لعام 2024، وهو ملفت بتصميم ياقته المدبّبة والمنتصبة رغم بساطة القصّة الطويلة التي تعانق الجسم وتكشف كامل الظهر، كما أنّه بدون حمّالات Strapless، ومحدّد الخصر بنمط ال "كورسيه"، وطرف ذيله القصير مدبّب أيضاً بشكل يحاكي تصميم الياقة. كذلك، انتعلت كيدمان كندرة سوداء مدبّبة بكعبٍ شاهق، وتزيّنت بقرطيْ أذنيْن من الذهب الأصفر المرصّع بالماس والزمرّد، إضافة إلى خاتميْن كبيريْن مرصّعيْن بالماس والأحجار الكريمة الضخمة.

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج نيكول بلمسة خبيرة التجميل الشهيرة غوتشي وستمان Gucci Westman بالنمط الكلاسيكي، حيث استخدمت لمسة من الظلال الدخانيّة فوق الجفون مع كحل مائي أسود رفيع يحدّد العينيْن، وغلّفت رموش كيدمان بالماسكارا السّوداء، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة الورديّة النضرة، وغلّفت شفتيها بالأحمر النابض. أمّا تسريحة شعرها بلمسة مزيّن الشعر أدير أبرغيل Adir Abergel فجاءت ملساء مع فرق جانبي.

 
وكانت كيم قد ارتدت الفستان نفسه والذي جاء بتوليفة من ساتان الحرير باللون الأبيض العاجي إلى الحفل السّاهر الذي أقامته "فانيتي فير" Vanity Fair، وحضره عدد كبير من المشاهير، وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي يومها بإطلالتها المميّزة كالعادة بحيث احتلّت الترند، وقد أقرنته أيضاً بكندرة مدبّبة سوداء من Balenciaga أيضاً، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ماسييْن صغيريْن، بالإضافة إلى خاتم ماسيْ ضخم،  ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء. أمّا مكياجها فجاء بالألوان البرونزيّة مع كحل مائي أسود وأحمر شفاه حيادي اللون، وغلّفت أهدابها بالماسكارا السّوداء بعد تعزيزها بالرموش المستعارة. كذلك، اعتمدت تسريحة شعر بتموّجات عريضة مع فرق جانبي.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم