الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

جورجينا رودريغز في البندقيّة... مجوهرات بأكثر من نصف مليون دولار (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
جورجينا رودريغز.
جورجينا رودريغز.
A+ A-
أشعلت جورجينا رودريغز مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة وصولها إلى البندقيّة بشعرها المبلل وملابس بالكاد تغطي جسدها، أقرنتها مع كعبٍ شاهق، رغم إشاعات غير مؤكّدة بعد عن حملها.
 
 
 

أطلّت جورجينا رودريغز على السّجّادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السّينمائي، بفستان أبيض طويل منسدل بدون حمّالات، بدت فيه كالعروس، وهو بتفصيل الزمزمة وشقّ يكشف السّاق اليسرى، كما انتعلت صندلاً من الجلد الحيادي اللون، وتزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من مجموعة Giardini Segreti أي الحدائق السرّيّة من باسكوالي بروني Pasquale Bruni، بقيمة تخطّت نصف مليون دولار أميركي. الجدير ذكره، أن زوجة كريستيانو رنالدو، تمتلك المجموعة المذكورة بكاملها والتي تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار أميركي، ولكنها تبدّل في إطلالاتها المختلفة العقد وأقراط الأذنيْن، وتضع معظم الخواتم المتوافرة ضمن المجموعة.
 
 


من الناحيّة الجماليّة، أبقت جورجينا تسريحة شعرها ملساء في شكل عفوي، واعتمدت مكياجاً ناعماً اقتصر على الظلال الورديّة المتقزّحة مع لمسة خفيفة من الكحل الأسود بالكاد تظهر عند الطرف الخارجي لجذور الرموش، وصقلت أهدابها بالماسكارا السّوداء، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من بودرة الخدود الورديّة النضرة والهايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّفت شفتيْها بلون وردي زاهٍ مع كونتور بيج-وردي معتدل.
 


 
وكانت رودريغز خلال النهار قد ارتدت فستاناً أسود اللون بكتف واحدة وقصّة قصيرة جداً تعانق جسمها وتُظهر بطنها المنفوخ من علامة Jacquemus، أقرنته أيضاً مع مجوهراتها الماسيّة الثمينة من Pasquale Bruni، وانتعلت صندلاً حيادي اللون بتفصيل شفّاف يغطّي سطح القدم.
 
 


أمّا الإطلالة التي أثارت جنون معجبيها بجرأتها، فكانت تلك التي وصلت بها إلى البندقيّة وهي ترتدي "بودي سوت" قصير جداً باللون الأسود مع كُمّيْن قصيريْن، أقرنته مع جوارب نسائيّة من اللون نفسه بالنمط الشبكي، كما انتعلت كندرة مدبّبة سوداء بكعبٍ رفيعٍ شاهق، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من Pasquale Bruni. كذلك، وضعت جورجينا التي وصلت بشعرٍ مبلل، نظّارات شمسيّة سوداء، وحملت حقيبة يد كبيرة بنمط جلد التمساح بلون زيّها من Hermes، كما اعتمرت قبعة سوداء.
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم