الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ماهلاغا جابري تلفت الأنظار بجرأة إطلالتها في حفل "فانيتي فير" (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ماهلاغا جابري.
ماهلاغا جابري.
A+ A-
حضرت عارضة الأزياء الإيرانيّة ماهلاغا جابري حفل العشاء الساهر الذي أقامته مجلة "فانيتي فير" بنسختها الإيطاليّة Vanity Fair Italia على هامش مهرجان البندقيّة السينمائي، ولفتت الأنظار بجرأة التصميم الذي تألّقت به.

تصوير: جوي ستروتز Joy Strotz
 
 
 
واختارت ماهلاغا فستان سهرة من علامة Minna من الشيفون الأبيض اللون، تميّز بتطريزات الترتر والكريستال، وتفصيل شراشيب من الخرز الفضّي، وهو بقصّة طويلة بدون حمّالات مع ياقة عميقة، منحوت الخصر بنمط الـ "كورسيه" مشبوك من الخلف بأربطة متداخلة، كما أنّه مكشوف بشكل جريء على طول السّاق اليمنى. كذلك، تزيّنت ماهلاغا بمجوهرات ناعمة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس وأحجار كريمة، وانتعلت صندلاً فضّياً برّاقاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق رفيع.
 
 
 
من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة ماهلاغا بلمسة مزيّنة الشعر شهرزاد لوزاني Shahrzad Lozani مموّجة ومرفوعة بشكل عفوي مع بضع خصلات تنسدل من جانبيْ الوجه. أمّا مكياج العارضة الإيرانيّة التي نفّذها خبير التجميل ألبرتو @alberto_makeup فجاء بالنمط الدخاني بألوان برونزيّة ولمسات فضيّة برّاقة فوق الجفون، وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن، كما صقل أهدابها بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة، ونحت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة مع هايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّف شفتيْها المكتنزتيْن باللون الأحمر النابض بعدما حدّدهما بقلم كونتور من اللون نفسه.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم