الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ماغي بوغصن تتكرّم في مصر بتصميم جورج شقرا

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ماغي بوغصن.
ماغي بوغصن.
A+ A-
بدت ماغي بو غصن فاتنة في حفل العشاء التكريمي الذي أقامته مجلة "Dear Guest" في مصر، متأنقّة بتصميم راقٍ وجريء، مستوحى من آخر صيحات الموضة لهذا العام، اختاره لها خبير المظهر إبراهيم فخر الدين من المصمّم اللبناني-العالمي جورج شقرا.

تصوير: ميشال خوري
 

جاء الفستان الأسود الذي ارتدته ماغي بوغصن بقصّة طويلة تعانق الجسم وتتسّع من الأسفل بنمط حوريّة البحر مع ذيل طويل، كما أنّه مكشوف الظهر بحمّالات متقاطعة من الخلف، أما الكتفان فبنمط "هالتر نك" مع صدر بياقة على شكل حرف "V" باللغة الأجنبيّة وقبّة عالية، وهو مميّز بتوليفة فاخرة من المخمل بتخريجات الدانتيل وتطريز بالترتر من لون الثوب. كذلك، تزيّنت النجمة اللبنانيّة بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس والزمرّد من "Sally Jewelry".
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج ماغي بو غصن الذي نفّذه خبير التجميل المبدع داني كامل، بالنمط الدخاني المنفّذ بظلالٍ برونزيّة من درجات متفاوتة، كما حدّد العينيْن بالكحل المائي الأسود وماسكارا سوداء على الأهداب التي عزّزها بالرموش المستعارة، ونحت ملامحها بلمسات البودرة البرونزيّة وهايلايتر خفيف عند أعلى الوجنتيْن، وغلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي بعدما حدّدهما بقلم من اللون نفسه. أمّا تسريحة شعرها بلمسة مصفّف الشعر ميشال ليّون، فهي بنمط شينيون مشدود إلى أعلى مع كعكة مصقولة، وخصلة رفيعة تنسدل من الجانب الأيسر لوجهها.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم