الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ببريق ألماسي... ريهانا بإطلالة مبهرة في أسبوع الموضة النيويوركي (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ريهانا.
ريهانا.
A+ A-
بعد تأخّر انطلاق عرض "Alaia" لمدّة نصف ساعة من الوقت، وقبل أن يبدأ ضيوف الدار من التململ، أطلّت ريهانا بجمالها الساحر وسط ومضات عدسات المصوّرين، وهي تلمع ببريقٍ ألماسي من رأسها حتى أخمص قدميها. واللافت أنها توقفت للحظة وهي تسير نحو مقعدها لتحيّي عارضة الأزياء المخضرمة ليندا إيفانجليستا قبل أن تجلس في الصفوف الأماميّة.

 
إطلالة ريهانا المبهرة بجمالها وجرأتها، جاءت بتصميم شبكي فضّي بنمط رداءٍ بكُمّيْن واسعيْن يغلّف جسمها من دار Alaia، وهو منمّق باللآلئ والكريستال البرّاق، بدا من خلاله أنها ترتدي "بودي" أبيض اللون بدون حمّالات، أقرنته مع صندل مفتوح من اللون نفسه بتفصيل أربطة تعانق كاحل قدميْها، وهي مزيّنة بنمط الرداء بحبّات لؤلؤيّة، كما تزيّنت "ريري" بقرطيْن طويليْن من اللؤلؤ والماس، إضافة إلى مجوهراتها التي تمّت صياغتها من البلاتين المرصّع بالماس.
 
 


من الناحيّة الجماليّة، تركت ريهانا شعرها الأجعد على طبيعته مع فرقٍ جانبي، واللافت أن مظهره بدا صحياً ولامعاً باستخدامها مستحضرات التصفيف التي صمّمتها مؤخّراً، كما أنها اعتمدت مكياجاً بلون فستانها فوق الجفون أي بالفضّي الماسي البرّاق، وحدّدت عينيْها بخط رفيع جداً من الكحل المائي الأسود مع لمسة وافرة من الماسكارا السّوداء تصقل رموشها. كذلك، نحتت ريهانا ملامح وجهها بمزيج من البودرة البرونزيّة والورديّة مع هايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّفت شفتيْها بلون القهوة الفاتح بعدما حدّدتهما بلون مطابق.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم