الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

جينيفر لوبيز امرأة من حديد في مهرجان تورونتو (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
جينيفر لوبيز.
جينيفر لوبيز.
A+ A-
أثبتت جينيفر لوبيز أنها امرأة من حديد، عند ظهورها على السّجّادة الحمراء لحضور العرض الافتتاحي لفيلم "Unstoppable" في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، بكامل أناقتها وجاذبيتها، رغم انفصالها عن زوجها الممثّل والمخرج بن أفلك.

تصوير: جورج بيمنتل George Pimentel
 
 
 

وبدت النجمة اللاتينيّة البالغة من العمر 55 عاماً، مغرية بفستان من ترتر المرايا الفضّي، يبرز مفاتنها وقدّها الميّاس، بدليل أنها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي العالمية فور تداول صورها بالتصميم الجريء الذي حمل توقيع المصمّمة تمارا رالف Tamara Ralph، والذي تميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم مكشوفة على الفستان من الجانبيْن، والمزيّن بأربطة مخمليّة معقودة على شكل فراشات ضخمة. كذلك، تزيّنت "جاي لو" بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من الإيراني Hassanzadeh Jewellery، وحملت حقيبة مخلب فضيّة من Judith Leiber، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون فستانها منمّقاً بكريستال سواروفسكي.
 
 

 
من الناحية الجماليّة، اتسمّ مكياج لوبيز بلمسة سكوت بارنز Scott Barnes بالنمط الدخاني مع لمسات فضّيّة برّاقة فوق الجفون، وكحل مائي أسود رفيع يحدّد عينيْها مع ماسكارا سوداء تغلّف رموشها، وقلم كحل أسود أضفى العمق على خط الجفن الداخلي للعينيْن. وقد نُحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة مع هايلايتر عند أعلى الوجنتيْن، وغُلّفت شفتاها بلون بيج زاهٍ ذي لمعة خفيفة، بعد أن تمّ تحديدهما بقلم كونتور حيادي اللون. أمّا تسريحة شعرها بلمسة خيسوس غويريرو Jesus Guerrero، فجاءت ملساء منسدلة مع فرق في الوسط.
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم