الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

كيت ميدلتون تحضن الحياة بإطلالتين بألوان الطبيعة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كيت ميدلتون والأمير ويليام.
كيت ميدلتون والأمير ويليام.
A+ A-
من خلال فيديو مصوّر شاركته أميرة ويلز مع متابعيها، أعلنت كيت ميدلتون عن انتهاء فترة علاجها من المرض الخبيث وعودتها إلى حياتها الطبيعية. ويعكس الفيديو والصور المرفقة معه فرحة الأمل بغدٍ جديد، حيث تألّقت كيت بإطلالتيْن بسيطتيْن بألوان مستوحاة من الطبيعة.
 
 


في الإطلالة الأولى، ارتدت الأميرة فستاناً معتدل الطول باللون الأبيض المطبّع برسومات الأزهار الصغيرة باللون الأخضر الكاكي Castella Floral-Print Ramie Midi Dress بقيمة 774 دولاراً أميركياً، تميّز بقصّة واسعة محدّدة الخصر بزمزمة ناعمة، وهو بتفصيل كشكش عريض وياقة مكشوفة على شكل حرف V باللغة الأجنبيّة، وكُمّيْن طويليْن. كذلك، انتعلت كيت حذاءً رياضياً مريحاً أبيض اللون Esplar Metallic-Trimmed Leather Sneakers بقيمة 150 دولاراً أميركياً من علامة Veja، ووضعت في إصبع يدها خاتماً من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والياقوت الأزرق من Annoushka Jewellery إلى جانب خاتم الزفاف. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن على شكل كمثري من الجمشت الأخضر فاتح Classics Green Amethyst Pear Drop Earrings من Kiki McDonough بقيمة 579 جنيهاً استرلينياً، ووضعت قلادة صُمّمت خصيصاً لها Gold Midnight Moon Necklace دوّنت عليها الأحرف الأساسيّة لأسماء أولادها بقيمة 1,100 جنيه استرليني من Daniella Draper.
 

 
من الناحية الجماليّة، أبقت كيت مكياجها طبيعياً وبسيطاً، بلمسة ظلال حياديّة وبودرة برونزيّة خفيفة أضفت بعض اللون على سحنتها الشاحبة، كما اعتمدت تسريحة ملساء مع حركة تموّج ناعمة.

 
 

وفي إطلالة مختلفة ضمن جلسة التصوير نفسها، بدّلت كيت فستانها بآخر مع ياقة "بولو" مفتوحة بأزرار من الدنيم بلون أزرق فاتح، تميّز بقصّة قصيّرة مزمومة حول الخصر بحزام داخلي معقود وكُمّيْن قصيريْن. كذلك، انتعلت كيت ميدلتون الحذاء الرياضي نفسه المذكور في الإطلالة الأولى.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم