الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

بالصور- فلورنس بيو وأندرو غارفيلد يتألّقان بالأسود في نيويورك

المصدر: "النهار"
فلورنس بيو وأندرو غارفيلد في نيويورك.
فلورنس بيو وأندرو غارفيلد في نيويورك.
A+ A-
سُلّطت الأضواء على الثنائي فلورنس بيو وأندرو غارفيلد لحظة وصولهما إلى عرض خاص لفيلمها الجديد We Live in Time في مدينة نيويورك، حيث تألقا معاً باللون الأسود.

مكياج: ألكس بابسكي Alex Babsky
تسريحات: أدير أبيرغل Adir Abergel
 
 
فلورنس بدت مغرية بتصميم شفاف وجريء من Dior كان محور اهتمام الباباراتزي، إذ ارتدت فوق ملابسها الداخليّة السّوداء المؤلفّة من قطعتيْن، فستاناً طويلاً منسدلاً مكشوف الصدر، وبكُمّيْن قصيريْن من النمط المخرّم على شكل أزهار صغيرة، تبرز الكشاكش الناعمة عند أطرافه وحول ياقته، وهو محدّد الخصر بحزام من الجلد الأسود بإبزيمٍ وتفاصيل من المعدن الفضّي. وقد نسّقت بيو فستانها مع حلي عصريّة ناعمة، كما انتعلت صندلاً أسود بمنصّة ضخمة مع حزام يعانق كاحل القدميْن.
 
 
أمّا أندرو غارفيلد فتأنّق ببدلة "دوبتّي" أي مزدوجة الصدر باللون الدخاني، تميّزت بقصّة كلاسيكيّة-عصرية من Louis Vuitton، وقد نسّقها مع قميص أبيض اللون، كما انتعل حذاءً من الجلد الأسود.
 
 
وقد سبق للثنائي أن تألقا معاً على السّجّادة الحمراء في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، إذ أطلّت فلورنس بيو بفستانٍ مبهر من تافتا الحرير الوردي الزاهي من تصميم Tamara Ralph، تميّز بقصّة منفوخة بدون حمّالات وخصر منحوت بنمط الـ"كورسيه"، وهو مزيّن في وسط صدره بتفصيل عقدة كبيرة على شكل فراشة من جلد التمساح الصناعي الأسود، تعلوها وردة من ساتان الحرير من لونها، كما انتعلت كندرة من علامة Aquazzura، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن مرصّعيْن بالماس من Nour by Jahan.
 

 
 
بدوره، أندرو اختار بدلة عصريّة من Gucci، لم تكن متناغمة مع فستان فلورنس، إذ جاءت بلون رمادي فاتح ونسّقها النجم الهوليوودي مع قميص بلون الكراميل، وحذاء من الجلد الأسود من علامة زيّه.
 
 
بيو التي تسعى إلى التجدّد في كل إطلالة لها، خصوصاً بتسريحات شعرها، اختارت لإحدى المقابلات التلفزيونيّة الحديثة، إطلالة بفستان شفّاف من الدانتيل الأبيض، تميّز بقصّة طويلة منسدلة، محدّدة الخصر ومكشوفة الكتفيْنLotta Maxi Dress من علامة Beaufille، كما تزيّنت بمجوهرات Dinosaur Designs.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم