الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

أجمل 12 فستان سهرة في حفل عشاء مؤسسة " كيرينغ "

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
إطلالات المشاهير على السّجّادة الحمراء.
إطلالات المشاهير على السّجّادة الحمراء.
A+ A-
أقامت مؤسسة " كيرينغ " خلال أسبوع الموضة النيويوركي، حفل عشائها السنوي الذي يدعم قضيّة النساء في مواجهة التعنيف الأسري "Kering’s Caring for Women"، وقد حضره عدد كبير من المشاهير رجالاً ونساء متأنقين بأجمل التصاميم من دور الأزياء العالميّة.
 
 
 
 

سلمى حايك زوجة فرانسوا بينو المدير التنفيذي لمؤسّسة Kering، تألّقت بفستانٍ أسود طويل مبطن بلون حيادي ومخطّط عمودياً بالكريستال البرّاق، وهو مكشوف الكتفيْن وبتفصيل شقّ من الخلف يُظهر بطانته من Gucci، أقرنته مع عقد مبهر أشبه بتحفة فنيّة من Boucheron.
 

نعومي واتس ارتدت فستاناً منفوخاً أبيض اللون بالنمط المجعّد، بدون حمّالات ومحدّد الخصر بعقدة كبيرة على شكل فراشة من مجموعة Resort 2025 لدار Balenciaga، أقرنته مع خاتم ماسي ضخم من Boucheron.
 
 
بريانكا شوبرا لفتت الأنظار بفستان من ساتان الحرير والدانتيل الأسود، مكشوف الصدر والظهر والكتفيْن بنمط "هالتر نك"، تميّزه قصّة طويلة تعانق الجسم من Saint Laurent، أقرنته مع مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من مجموعة Serpenti من Bulgari، كما انتعلت كندرة سوداء مدبّبة بكعبٍ شاهق.
 
 
كيتي بيري تألّقت بفستان أزرق تركوازي اللون من الترتر البرّاق، تميّز بقصّة تعانق الجسم بدون حمّالات من Balenciaga، أقرنته مع كندرة مدبّبة من الساتان الأسود، وسوار المخالب من البلاتين المرصّع بالماس Claw Handpiece بقيمة 19,800$ من Yeprem، وقرط أذنيْن بقيمة 11,800$ من Emily P. Wheeler.
 
 

كيم كارداشيان بدت أنيقة بفستان معتدل الطول من اللاتكس الأبيض بدون كُمّيْن، مميّز بقصّة ضيّقة غير متماثلة الطول وبالنمط المجعّد من مجموعة ربيع وصيف 2024 من Balenciaga، وانتعلت كندرة سوداء لمّاعة من العلامة نفسها.

 
جيسيكا تشاستين بدت فاتنة بفستان طويل أخضر اللون، يعانق الجسم مع ياقة عميقة، وهو منمّق بالترتر الفضّي والزمرّدي من أحجام مختلفة، ومكشوف الظهر والكتفيْن بنمط "هالتر نك" من Gucci، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس والزمرّد، وحملت حقيبة فاخرة من الجلد الأسود مع مقبض من الخيزران Bamboo 1947 Mini Bag من علامة فستانها.

 
جوليان مور ارتدت فستاناً أسود اللون بحمّالات رفيعة وتفصيل الشراشيب، تميّز بقصّة طويلة منسدلة من New Bottega، أقرنته مع حقيبة مخلب بلونه ومن العلامة نفسها، كما تزيّنت بمجوهرات عصرية بتفصيل ورود صغيرة.
 
 
داكوتا جونسون كانت من اللواتي فضلّن اللون الأبيض بفستانٍ طويل تميّز صدره المكشوف بالنمط الشبكي المنمّق بالكريستال من Gucci، كما تزيّنت بقرطيْ أذنيْن طويليْن من الماس واللؤلؤ الأبيض وخاتم ضخم من Boucheron، وحملت حقيبة مخلب فضيّة بلون صندلها ذي المنصّة الضخمة كلاهما من علامة فستانها.
 
 
الممثلة المخضرمة فيولا ديفيس اختارت فستاناً طويلاً كحلي اللون بقصّة ضيّقة بدون كُمّيْن، وهو مطرّز الصدر بالأزهار الملوّنة من Alexander McQueen، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس.
 
 
ليندسي لوهان خطفت الألباب بفستانٍ من الدانتيل الأسود بتخريمة الورود، تميّز بقصّة طويلة وضيّقة مكشوفة الكتفيْن مع كُمّيْن طويليْن من Balenciaga، وتزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من Yeprem.


المصمّمة دوناتيلا فرساتشي لفتت الأنظار بفستان طويل يعانق الجسم بلون بيج ذهبي بنمط حورية البحر وبدون حمّالات، منمّق بالكريستال البرّاق والريش من Versace، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة مرصّعة بالماس.
 

كيري واشنطن اختارت فستاناً طويلاً بقبّة عالية وكُمّيْن قصيريْن، بدا رائعاً عليها رغم بساطة التصميم الذي جاء بقصّة منسدلة تعانق الجسم ومنمّقاً بالكريستال البرّاق من Balenciaga، كما حملت حقيبة مخلب من الجلد الأسود، وتزيّنت بمجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس من علامتيْ Boucheron وPomellato.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم