الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

مريم حسين فاتنة بفستان من تصميمها الخاص

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مريم حسين.
مريم حسين.
A+ A-
لفتت الممثلة المغربية-العراقية مريم حسين الأنظار بأحدث إطلالة لها باللون الأحمر، والذي بدا رائعاً عليها، لنكتشف في حديثنا معها أنه من تصميمها الخاص.

تصوير: فادي غريب
 
 

وقد ارتدت مريم الفستان الذي صمّمته بنفسها في أسبوع الموضة في دبي، لكنها نشرت صور إطلالتها ليل أمس. وجاء الثوب بقصّة طويلة منفوخة قليلاً، وهو بدون حمّالات بقصّة صدر على شكل قلب، وخصر منحوت بنمط الـ "كورسيه". كذلك، نسّقت مريم إطلالتها المبهرة بمجوهرات تميّزت بقرطي أذنيْن طويلين مرصّعين بالماس من Piaget، وساعة يد فاخرة من علامة Rolex، إضافة إلى سواريْن من Cartier، الأول سوار Juste un Clou بقيمة 11,400$، والثاني سوار LOVE بقيمة 10,100$. كما حملت حقيبة يد بلون أبيض عاجي Sirius Ecru Bag من D’Lueur Atelier، وانتعلت كندرة فضّيّة مدبّبة بكعبٍ رفيعٍ شاهق وبنمط جلد الثعبان So Kate in Python Meghan’s Mirror Pumps بقيمة 549 يورو من Louboutin.
 

 
 
 
 
 


وكانت مريم خلال أسبوع الموضة في دبي قد لفتت الأنظار خلال عرض Roberto Cavalli بفستانٍ قصير بنمط الزمزمة وكشاكش ناعمة مطبّع بنمط جلد الثعبان بلونيْ البني الفاتح والأسود من علامة Zara، جاء بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن قليلاً وقبّة عالية مع شق عمودي على طول الصدر، أقرنته مع حقيبة Crossbody من الجلد البرتقالي بتفصيل إكسسوار معدني وحمّالة طويلة من المعدن أيضاً من علامة Roberto Cavalli، كما انتعلت جزمة قصيرة مفتوحة من الجلد المخملي الناعم سوداء اللون بكعبٍ رفيع، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن صغيريْن من مجموعة Alhambra من Van Cleef & Arpels بقيمة 5,175$.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم