الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

نادين نسيب نجيم تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية متأنّقة بتوقيع زهير مراد (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
نادين نسيب نجيم.
نادين نسيب نجيم.
A+ A-
كُرّمت النجمة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربيّة عن مسلسل 2024، وذلك في مهرجان الفضائيات العربيّة الذي أقيم في مصر ليل أمس واستمرّ حتى ساعات الفجر الأولى. وعلّقت نادين على الصور التي شاركتها مع متابعيها على صفحة انستغرام الخاصة بها قائلة: "فخورة بنجاح جديد".

تصوير: لميس مجدي
 
 

وقد اختارت خبيرة المظهر جوني متّى فستان نادين من مجموعة أزياء السّهرة للمصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، تميّز بلون قرميدي، وقصّة طويلة تعانق الجسم بتفصيل الزمزمة مع شقّ يكشف السّاقين، ووشاح طويل يتنسدل من الخلف ملامساً الأرض، كما أن الفستان ذي الكُمّيْن الطويليْن بنمط قفّازي "أوبرا" مكشوف الكتفيْن، يبرز تحته "بودي" داكن بنمط "هالتر نك" مع قبّة عالية، وهو مُفرّغ ومطرّز بالخرز والكريستال البرّاق. كذلك، انتعلت نادين صندلاً مفتوحاً بلون فستانها.
 
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج نادين بلمسة خبير التجميل شريف طانيوس بالنمط الدخاني البرونزي فوق الجفون مع كحل مائي أسود، وماسكارا سوداء تغلّف الأهداب التي تمّ تعزيزها بالرموش المستعارة، ونحت ملامح وجهها مستخدماً بودرة الخدود بلون Angel 201 من مستحضرات Nadine Njeim Beauty مع هايلايتر معزّز للإشراق عند أعلى الخديْن، وغُلّفت شفتاها بلون بيج وردي لمّاع Gloss Shade Rose de Sable أيضاً من مستحضراتها الخاصة. أما تسريحة شعرها بلمسة سيلفيا برنابا Silvia Bernaba فجاءت مرفوعة على شكل ذيل حصان مع فرق في الوسط وخصلتيْن رفيعتين تؤطران وجهها من الجانبيْن.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم