الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

صبا مبارك بتصميم طوني ورد في مهرجان الفضائيات العربية (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
صبا مبارك.
صبا مبارك.
A+ A-
لفتت صبا مبارك الأنظار على السّجّادة الحمراء بأناقتها المميّزة وهي تتسّلم جائزة أفضل ممثلّة عن مسلسل "لحظة غضب"، حيث تألّقت بتصميم راقٍ اختارته لها خبيرة المظهر مايا حدّاد @mayajules من المصمّم اللبناني-العالمي طوني ورد.

تميّز فستان صبا الذي جاء باللون الوردي الزاهي بقصّة طويلة منسدلة مكشوفة الكتفيْن بنمط "هالتر نك"، وهو بتفصيل الزمزمة عند الصدر والخصر المكشوفيْن أيضاً، وتزيّنت الممثلة والمنتجة الأردنيّة الأصول بمجوهرات مميّزة تمّت صياغتها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من Glamour Jewellery، كما انتعلت كندرة فضّيّة.



من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة صبا التي نفّذها مزيّن الشعر أيمن علي بنمط التموّجات العريضة مع فرق في الوسط، وقد تمّ تثبيت خصلاتها الأماميّة خلف أذنيْها لإبراز ملامح وجهها. أمّا خبيرة التجميل كارولين عبد النور فمنحتها مكياجاً مشرقاً بظلال ورديّة-برونزيّة فوق الجفون، وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن ممدود في شكل موازٍ لطرف الحاجب الخارجي، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة والورديّة، وغلّفت شفتيْها بلون بيج وردي زاهٍ مع ملمّع للشفاه بعد أن حدّدتهما بقلم كونتور من الدرجات نفسها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم