الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد ريم كشمر... غادة عبد الرازق بأجمل تصميم مبتكر من اللبناني إيليو أبو فيصل (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الممثلة غادة عبد الرازق.
الممثلة غادة عبد الرازق.
A+ A-
ليست المرّة الأولى التي تُبهرنا فيها النجمة غادة عبد الرازق بإطلالتها المميّزة، فهي معروفة بأناقتها المتجدّدة واللافتة وخياراتها التي تحتل أخبار الموضة.
 
تسلّمت عبد الرازق جائزة أفضل ممثلّة عن دورها في "صيد العقارب" خلال مهرجان الفضائيّات العربيّة بفستان اختارته لها خبيرة المظهر إسراء جلال من اللبناني إيليو أبو فيصل بعد أن كانت قد خطفت الأنظار في حفل آخر بتصميم ريم كشمر.

تصوير: إسلام العمر
 
 
 
 
 
 
 
 
 
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
 
 
 

فستان غادة في مهرجان الفضائيّات العربيّة، جاء من التافتا باللون الأزرق الملكي Ole Look 18 من مجموعة الخياطة الراقية لموسمي ربيع وصيف 2024، وهو مميّز بتطريزات يدويّة لرسومات جداريّة لامرأة إفريقيّة محاطة بأزهار كبيرة من الترتر والخرز الملوّن البرّاق من أحجام وأشكال مختلفة. كما أن قصّة الفستان الطويل تعانق الجسم ومقرونة مع تنّورة منفوخة بذيل طويل، وهي مكشوفة الكتفين والظهر مع كُمّين طويلين. كذلك، انتعلت غادة صندلاً مفتوحاً أزرق اللون، وحملت حقيبة مخلب ذهبيّة منمّقة بالكريستال، كما تزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس وأحجار كبيرة من الياقوت الأزرق من Ferozah Jewellery.
 
 

 
من الناحية الجماليّة، منحتها خبيرة التجميل دينا الكاشف مكياجاً برونزياً بلمسات دخانيّة فوق الجفون مع كحل مائي أسود رفيع يحدّد عينيها، وماسكارا سوداء تصقل أهدابها التي تمّ تعزيز حجمها بالرموش المستعارة، كما نحتت ملامح الوجه باستعمال البودرة البرونزيّة والورديّة معاً، وغلّفت الشفتيْن بلون الشوكولاتة بعد أن حدّدتهما بقلم كونتور بنّي. أمّا مزيّن الشعر محمد محسن فمنحها تسريحة شعر ملساء مرفوعة عن وجهها بلمسة عصريّة.
 
 


وكانت غادة عبد الرازق في بداية الأسبوع قد شغلت صحافة الموضة بإطلالة أخرى بتصميم مبتكر من اللبنانيّة ريم كشمر للخياطة الراقية Reem Kachmar Couture، اختارته لها خبيرة المظهر إسراء جلال للتألّق في الحفل الذي أقامته مجلّة Dear Guest لتكريم الفنّانين، حيث حصدت النجمة المخضرمة جائزة تكريميّة كأفضل ممثلة دراما أيضاً عن مسلسل "صيد العقارب". وتميّز فستانها الذي جاء باللون الأزرق الفاتح بقصّة طويلة برزت فيها تطريزات الأزهار المشغولة بالخرز والترتر والكريستال، كما أن القسم العلوي منه تميّز بياقة منتصبة بنمط طيّات عموديّة تكشف الكتفيْن، فيما جاء الخصر منحوتاً بشكل يجعل طرف السترة المنفوخ أكثر بروزاً بينما تنسدل التنّورة الشفّافة معانقة الساقيْن لتتسع من الأسفل بنمط حورية البحر. كذلك، تزيّنت عبد الرازق بمجوهرات مرصّعة بالماس من Louis Diamonds، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضّي اللون من TGS Worldwide نسّقته مع حقيبة مخلب فضّيّة منمّقة بالكريستال.
 
تصوير: شريف البوهي
مكياج: عبدالله الرفاعي
تسريحة: محمد محسن
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم