الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

أكثر التصاميم أناقة في حفل جوائز "إيمي" من بينها سيلينا غوميز وريتا أورا

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
حفل جوائز "إيمي".
حفل جوائز "إيمي".
A+ A-
تألّقت جميلات الشهرة في حفل جوائز "إيمي" بأجمل التصاميم الراقية من دور الأزياء العالمية، اخترنا 5 من الأكثرها أناقة لنجمات عالميات مبهرات.
 
 
ريتا أورا اختارت فستاناً وردياً زاهياً بقصّة منسدلة تعانق الجسم وبدون حمّالات مع رداءٍ طويل مزيّن بتفصيل الريش من اللون نفسه من Tamara Ralph، وزيّنت أذنيها بقرطين صغيرين ماسيين. واللافت أن فستانها كان شبيها بالذي ارتدته إيزا غونزاليس من المصمّمة نفسها.
 
 

سيلينا غوميز بدت فاتنة باللون الأسود من Ralph Lauren بنمط حورية البحر جاء من المخمل  بقصّة طويلة منسدلة ومكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر نك"، كما أنه منمّق بأحجار ضخمة من الكريستال.
 

جينيفر أنستون تألّقت بفستانٍ من الشيفون الحيادي اللون مطرّز على شكل أزهار من اللآلئ والكريستال، تميّزه قصّة بدون حمّالات تعانق الجسم، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس.
 

نعومي واتس ارتدت فستاناً بلون الأخضر الزمرّدي من ساتان الحرير من دار Balenciaga، تميّز بقصّة طويلة بدون حمّالات وتفصيل ذيل طويل، وتزيّنت بمجوهرات Harry Winston.

 
ريز ويذرسبون اختارت التألق بفستان أسود منفوخ قليلاً وبدون حمّالات، وهو مطرّز بالخرز واللؤلؤ على شكل أزهار من Christian Dior للخياطة الراقية، أقرنته مع مجوهرات مرصّعة بالماس من Bucherer.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم