الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

نور علي بصيحة الـ "كورسيه" من المصمّم نجا سعادة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الممثلة نور علي.
الممثلة نور علي.
A+ A-
حصدت الممثلة السورية نور علي جائزة الإبداع الفنّي عن مسلسل "لعبة حب" في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم في مصر احتفالاً بمرور 15 عاماً على انطلاقته الأولى. ولفتت نور الأنظار بجمالها وأناقتها، حيث اختار لها خبير المظهر عمر عبد الغني فستانها من آخر صيحات الموضة من المصمّم اللبناني المتميّز نجا سعادة.

تصوير: محمود أحمد
 
 

فستان نور جاء بلون وردي-سلموني باهت بقصّة طويلة منسدلة بنمط المشدّ أي الـ "كورسيه" الذي ينحت الخصر مع حمّالات "سباغيتي"، وتفصيل شقّ طويل يكشف السّاق اليسرى، كما أنّه محدّد بحزام من اللون نفسه مقفل بإبزيم معدني مزخرف، أقرنته مع مجوهرات صيغت من الذهب الأصفر وتميّز فيها قرطيْ الأذنيْن والسّوار التي تمّ ترصيعها بالماس والأحجار التركوازيّة Sama من Nashwa Jewelry.



من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة نور بلمسة مزيّن الشعر هاني أسمر بنمط التموّجات العريضة مع فرق في الوسط. أمّا مكياجها الذي نفّذته خبيرة التجميل ريهام خليفه فاتسم بالدفء والنعومة من خلال ظلال متقزّحة مستوحاة من لون الفستان مع لمسات برونزيّة فاتحة تغلّف الجفون، وكحل مائي أسود رفيع يحدّد العينيْن، كما غلّفت الرموش بطبقة وافرة من الماسكارا السوداء، ونحتت ملامح الوجه باستعمال البودرة البرونزيّة، وغلّفت الشفتيْن بلون حيادي مزجت فيه لونيْن مختلفيْن مطابقيْن للون الفستان بعد أن حدّدتهما بقلم كونتور بيج قرميدي فاتح.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم