الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

نادين نسيب نجيم فاتنة بالدانتيل الأبيض... من الأنماط الرائجة لهذا الخريف

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
نادين نسيب نجيم.
نادين نسيب نجيم.
A+ A-
في جلسة تصوير خاصة، بدت نادين نسيب نجيم أنيقة وفاتنة بلوني الأبيض والأسود الكلاسيكيين، وإنما اختارتهما بطابع عصري من أكثر الأنماط الرائجة لهذا الخريف.

 
ارتدت نادين سروالاً أسود بقصّة واسعة القدميْن مع خصرٍ عالٍ وتفصيل جيبيْن نسّقته مع "توب" قصيرة من الدانتيل الأبيض المطّاط بتخريمات الأزهار تكشف البطن وبكُمّيْن طويليْن Pleated Scalloped Lace Top in White من علامة Rabanne بقيمة 423 يورو، وانتعلت كندرة مدبّبة من الجلد الأحمر، كما تزيّنت بمجوهرات تمّت صياغتها من الذهب الأصفر، شملت قرطيْن كبيريْن وخاتماً ضخماً Panthere من Cartier.

 
من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة نادين ملساء تنسدل فوق كتفيها مع فرق في الوسط وأطراف تمّ تطويعها بلمسة لولبية، كما اعتمدت مكياجاً دافئاً مستخدمة مستحضرات تجميل من علامتها الخاصة، حيث وضعت مزيجاً من الظلال البرونزيّة من درجات متفاوتة فوق الجفون، ونشرت لمسة من الظلال المضيئة ذات التركيبة المتقزّحة عند زاوية العينيْن الداخليّة وخط الرموش السفليّة، كما حدّدت العينيْن بقلم الكحل المائي الأسود وصقلت أهدابها بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. كذلك، نحتت ملامح وجهها بلمسات من مزيج لونيْ البرونزي والورد مع هايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّفت شفتيْها بلون بيج-وردي زاهٍ بتركيبة مطفأة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم