الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

المحجبّات في 8 صيحات من موضة خريف 2024 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
صيحات الموضة لدى المحجبات.
صيحات الموضة لدى المحجبات.
A+ A-
هذا الخريف يحمل لكِ صيحات غنيّة بألوانها وتنوّع قصّاتها التي تلائم أيضاً المحجبّات، سواء كنتِ تفضّلين الفساتين أو السراويل العمليّة والمريحة. إليكِ كيف ترجمت مؤثرّات الموضة العربيات أكثر مفاتيح الموضة رواجاً لهذا الموسم بأسلوبهن الخاص.

 
منّه نبيل التي يتابعها أكثر من ربع مليون شخص من عشاق الموضة، حضرت عرض Max & Co الذي يعكس تصاميم تعاونت فيها الدار مع خبير المظهر الشهير Lorenzo Posocco الذي يهتم دائماً بإطلالات الفنّانة دوا ليبا، وتألّقت ببدلة بلون البيج الفاتح من العلامة المذكورة، أقرنتها مع قميص وغطاء للرأس باللون الأبيض، كما ارتدت معطفاً مضاداً للمطر بلون بدلتها، وحملت حقيبة يد من الجلد الأسود Leather Clutch Bag من Bottega Veneta، وانتعلت كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف تحاكي لون زيّها Colibri Nude Leather and Pink Mesh Slingbacks من علامة Fendi.
 
 

 
وفي إطلالة مختلفة من أسبوع الموضة في ميلانو، تأنّقت منّه نبيل بإطلالة كاملة باللون الأحمر القرميدي من Del Core، شملت بدلة عصريّة مخطّطة وبتفصيل زرّيْن باللون الأبيض، وقميص بيضاء بلون حجابها زيّنتها بوردة كبيرة من لون البدلة، كما حملت حقيبة من الجلد مزيّنة أيضاً بوردة، وانتعلت جزمة بمقدّمة عريضة، كلاهما من لون وعلامة بدلتها.
 


بدورها، حضرت فاطمة العوضي عرض Del Core بتصميم من الدار نفسها، تميّز بلون وردي-بنفسجي فاتح، وشمل تنّورة طويلة تعانق الجسم بتفصيل سحّاب وسترة قصيرة منفوخة قليلاً مع كُمّيْن طويليْن، ارتدتها فاطمة بأسلوب يكشف الكتفيْن، لكنها نسقتها مع "توب" باللون الوردي الزاهي بقبّة عالية تستر الجسم، و"جيليه" من الدرجات اللونيّة نفسها، كما انتعلت جزمة سوداء مدبّبة، وحملت حقيبة مخلب من الجلد بلون جزمتها. ووضعت حجاباً باللون الأبيض.
 
 
 
في إطلالة مختلفة، حضرت فاطمة العوضي أسبوع الموضة في ميلانو، بإطلالة كاملة من Fendi، تنّورة سوداء بقصّة ضيّقة ومعتدلة الطول نسّقتها مع قميص باللون الأبيض و"بوليرو" أسود مع وشاح من الصوف المحبوك من اللون نفسه، كما انتعلت جزمة طويلة من الجلد الأسود، وحملت حقيبة منمقّة بالترتر البرّاق باللون الأخضر الزيتي.
 


الفاشينيستا الفلسطينيّة-البورتوريكيّة ماريا عليا الصادق، ومؤثرة الموضة الفلسطينيّة نور الخالدي تألّقتا في جلسة تصوير خاصة باللون الأحمر مع نظّارات شمسيّة سوداء من علامة Sandy Liang، حيث ارتدت ماريا تنّورة بنمط الثنيات العريضة فوق سروال واسع نسّقتهما مع سترة كلاسيكيّة بأزرار سوداء، ووضعت منديلاً أبيض على رأسها بلون حذائها المسطّح وحقيبة يدها المزيّنة بوردة حمراء. أما نور فتأنّقت بفستانٍ أحمر قصير مفتوح بأزرار سوداء ومزيّن الصدر بوردة كبيرة مع شريط طويل، كلاهما باللون الأسود، وجاءت تنّورة الثوب بنمط الثنيات العريضة، وارتدت تحته سروالاً واسعاً من اللون نفسه، نسّقته مع كندرة من الجلد الأبيض، كما حملت حقيبة صغيرة بلون حذائها.
 
 
وفي جلسة تصوير مختلفة، اختارت نور الخالدي النمط الشبابي العصري المريح "كاجوال" بإطلالة كاملة من Miu Miu، شملت تنّورة معتدلة الطول سوداء اللون بتفصيل الثنيات العريضة وشريط أحمر رفيع يؤطّر الخصر، نسّقتها مع قميص بلون بيج حيادي وسترة بسحّاب بلون التنّورة، كما انتعلت حذاءً رياضياً من الدنيم أبيض اللون من علامة "نيو بالانس" بالتعاون مع "ميوميو" New Balance 574 X Miu Miu Denim Sneakers مع جوارب قطنيّة طويلة رماديّة اللون، ووضعت حجاباً بلون الإسبرسو على شعرها، كما حملت حقيبة كبيرة بنمط الدلو من الجلد بلون بيج-كاراميل Bucket Bag من Miu Miu.
 


المؤثرة الفلسطينيّة-الكنديّة لينا الغوطي اختارت إطلالتيْن مختلفتيْن طغى عليهما اللون الأسود. ففي أسبوع الموضة اللندني، حضرت لينا عرض Burberry بإطلالة كاملة من العلامة المذكورة، شملت فستاناً واسعاً غير متماثل الطول ارتدت تحته سروالاً من اللون نفسه ونسّقت إطلالتها مع سترة سوداء مجعدّة منمّقة بأزرار وبتفصيل كشكش وشراشيب قصيرة تؤطر أطراف الكُمّيْن وياقة السّترة المنتصبة، كما غلّفت شعرها بمنديل صوفي مطبّع بالمربعات الأيقونيّة التي تشتهر بها Burberry، وانتعلت حذاءً من الجلد الأسود مزيّن بإكسسوار معدني Shield Square-Toe Loafers، وحملت حقيبة كتف بلونيْ الأسود والرمادي Mini Rocking Horse Bag من علامة زيّها.
 


أمّا إطلالتها الثانية، فجاءت بسروال أسود ضيّق يتسّع من الأسفل، أقرنته مع فستان قصير بتفصيل كشكش من الدانتيل باللون نفسه، وسترة طويلة واسعة بقصّة عصريّة مريحة من الجلد المنمّق بالمسامير الفضّيّة، وتفصيل جيبيْن. كذلك، انتعلت لينا كندرة حمراء مدبّبة نسّقتها مع حقيبة من اللون نفسه، كلاهما من الجلد من علامة Jimmy Choo.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم