الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

كيم كارداشيان تلفت الأنظار بأسلوب إطلالاتها المغرية

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كيم كارداشيان.
كيم كارداشيان.
A+ A-
تحرص نجمة تلفزيون الواقع ومؤسّسة شركة SKIMS للملابس الداخليّة وتلك التي تنحت الجسم، كيم كارداشيان، إلى لفت الأنظار وإشعال منصات التواصل الاجتماعي بأسلوب إطلالاتها المغرية. وهي تفخر بكونها رمزاً من رموز الموضة الجريئة التي ترتكز على إبراز المفاتن الأنثويّة.

 
ورغم امتلاكها لعلامة SKIMS المشهورة بنوعيّة أقمشتها المريحة والتي تُجمّل شكل الجسم بشفافيّة وراحة تامة، إلا أن كيم بدت فاتنة في أحدث إطلالة لها رصدتها عدسات الباباراتزي بينما كانت تغادر مسقط رأسها في كالاباساس، حيث إنها فضّلت التأنّق بتنورّة بلون الكابوتشينو معتدلة الطول تعانق السّاقيْن من علامة Miu Miu وهي مميّزة بتفصيل يبرز عند الخصر كأنّه جزء من الملابس الداخليّة دُوّن عليه اسم العلامة الإيطاليّة من الجانب الأيسر، ونسّقت التنّورة مع "توب" بنمط حمّالة الصدر من النسيج المطّاط بلون التنّورة من علامة SKIMS، وانتعلت كندرة شفّافة بتفصيل حزامٍ عريض يغطّي سطح القدم وآخر يعانق الكاحل شفّاف أيضاً، أمّا الكعب الشاهق فجاء باللون الفضّي الذي يحاكي لون منصّة الكندرة الضخمة، وهي من مجموعة أحذية قديمة تمتلكها كارداشيان.
 
 

 
من الناحية الجماليّة، اعتمدت كيم التسريحة الملساء مع فرق في الوسط بعدما عزّزت طول خصلاتها بالشعر المستعار. أمّا خبير التجميل أرييل تيخادا فقد منحها مكياجاً دافئاً باستعمال ظلال برونزيّة من درجات متناغمة ذات تركيبة متقزّحة فوق الجفون، وغلّف أهدابها بالماسكارا السّوداء بعدما عزّزها ببضعة رموش مستعارة، كما نحت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة والهايلايتر عند تفّاحة الخدّيْن، وغلّف شفتيْها بلون بيج معتدل بعدما حدّدهما بقلم كونتور من اللون نفسه.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم