الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

كيتي بيري حديث البرازيل بجرأة اختياراتها في بلاد السامبا (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
كيتي بيري.
كيتي بيري.
A+ A-
أشعلت إطلالة كيتي بيري الجريئة في البرازيل مواقع التواصل الاجتماعي حين أطلّت لتلقي التحيّة على معجبيها الذين احتشدوا لملاقاة فنّانتهم المفضّلة.
 
 
كيتي بيري

وقد اختارت خبيرة المظهر تاتيانا وترفورد إطلالة بيري من مجموعة ربيع وصيف 2025 للألبسة الجاهزة Look 34 من علامة AKNVAS، وهي مؤلفّة من قطعتيْن: سروال قصير بتفصيل كشكش من الجلد العاجي اللون، مزيّن بتفاصيل معدنيّة وسترة قصيرة بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن من النسيج والنمط نفسه، وهي مميّزة بجيوب كبيرة ومقفلة بسحّاب. كذلك انتعلت كيتي بيري جزمة سوداء طويلة ومدبّبة بنمط جلد التمساح، وهي مفتوحة من الخلف بشكل يكشف ربلة القدم بقيمة 1,495$ من علامة Alexander Wangny. كذلك وضعت نظّارات شمسيّة سوداء من علامة Balenciaga.
 
 
 
 

 

وكانت بيري قد حلّت ضيفة في إحدى البرامج التلفزيونيّة الشهيرة في البرازيل Estrela da Casa، متأنّقة بفستان بلون البيج الفاتح مطبّع بالأزهار بألوان من الأسود والبنّي، تميّز بحمّالات سوداء عريضة وقصّة قصيرة غير متماثلة الطول بتفصيل كشاكش باللون الأسود Asymmetric Mini Dress بقيمة 557$ من علامة Siedres، كما زيّنت عنقها بقلادة I’m a Star بقيمة 52$ من علامة Frou York. كذلك، وضعت بيري قرطيْن كبيريْن في أذنيْها Argola Pop Piercing Earrings بقيمة 160$ من Bold Strap x Usejoias، وانتعلت صندلاً أسود اللون مزيّناً بوردتيْن كبيرتيْن باللون الأحمر، وتفصيل أربطة تلّف الكاحل Double Red Flower Heel Sandals بقيمة 1,340$ من Magda Butrym.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم