السبت - 21 أيلول 2024
close menu

إعلان

بينيلوبي كروز وخافيير باردم مبهرين في حفل جوائز سان سيباستيان السّينمائي (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
بينيلوبي كروز وخافيير باردم.
بينيلوبي كروز وخافيير باردم.
A+ A-
أذرفت بينيلوبي كروز الدموع بسبب كلمات الشكر والتقدير والحب التي أغدقها عليها زوجها النجم السينمائي خافيير باردم لحظة استلامه جائزة التقدير لمسيرته الفنيّة المتوّجة بالنجاحات في حفل جوائز سان سيباستيان السينمائي الدولي الذي انطلق ليل أمس في إسبانيا. وقد لفت الثنائي الأنظار بحضورهما الجذّاب وأناقتهما المميّزة.

 
بينيلوبي اختارت التألّق بفستان أبيض بدون كُمّيْن من Chanel بتوليفة من الدانتيل والشيفون، تميّز بقصّة طويلة بنمط "حورية البحر"، وهو مكشوفٌ قليلاً عند الصدر حيث تبرز عقدة كبيرة من ساتان الحرير الأسود تتوسّطها زهرة الكاميليا البيضاء الأيقونيّة للدار الفرنسيّة العريقة. كما انتعلت كندرة سوداء وحملت حقيبة مخلب من اللون نفسه، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن من علامة فستانها، إضافة إلى خواتم كبيرة مرصّعة بالألماس في أصابع يديْها.
 
 
 
 
 
 
من الناحية الجماليّة، اعتمدت بينيلوبي تسريحة الشعر العفويّة بنمط التموّجات العريضة مع فرق جانبي. أمّا مكياجها فجاء بظلال مشرقة فوق الجفون مع لمسة من ظلال ترابيّة عند الأطراف وخط رفيع جداً من الكحل الأسود غير محدّد مع ماسكارا سوداء تغلّف رموشها، ونحتت ملامح وجهها باستعمال البودرة البرونزيّة، كما غلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي بعد أن حدّدتهما بقلم كونتور بنّي فاتح.
 
 
 

بدوره النجم الإسباني خافيير باردم بدا جذاباً ببدلة توكسيدو كلاسيكيّة باللون الأسود، نسّقها مع قميص بيضاء وربطة عنق معقودة على شكل فراشة، وانتعل حذاء من الجلد الأسود بتفصيل أربطة.
 
 
 
الكلمات الدالة
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم